تغير لون المني الى اللون البني الداكن علما اني راجعت الدكتور وصرف لي سيبروكسين500mg واستخدمته لمده ٣اسابيع ومازال اللون موجود ماهو السبب ومالحل؟

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ما العلاج لون المني مائل إلى بني
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-11 08:27:25
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
ليس بالضروره ان يكون اللون ابيض نقي ربما يكون السبب في عدد مرات الجماع....وعلى الاغلب انه امر طبيعي
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا متوقف عن العادة منذ فترة ولاحظت اصفرار لون المني لدي
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-20 20:00:26
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. راجع اختصاصي مسالك بولية .
هل تريد التحدث الى طبيب:
لون المني اصفر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-06 19:09:19
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها.السائل المنوي الأصفر ليست عرضا من أعراض السرطان كما أنه لا بؤثر في الخصوبة.يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لم امارس الجنس منذ 5 ايام, وبعد تلك المدة خرج لون المني البض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-24 16:29:13
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. يمكن للسائل المنوي المصفر أن يحتوي أيضا على البول. هذه الحالة ليست ملحة ويمكن أن يحدث عندما تتسرب كمية صغيرة من البول من خلال القذف. يمكنك إصلاح ذلك عن طريق إفر
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 33 سنة، لدي مشكل في القضيب و الخصيتين، كا لونها عادي مثل بقية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-23 01:02:07
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لا داعي للحساسية ، ولاغالب أن الحالة طبيعية، إذ أن لون الأعضاء التناسلية دائماً يكون أغمق!! ولتأكيد الأمر عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل اللون الأصفر الفاتح في المني يعد مشكلة وهل لها تأثير على...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-25 15:54:31
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عادة يكون المني لزج نوعا ما، براق ورمادي أو أبيض اللون. وهذا يتوقف على عوامل كثيرة بما في ذلك تواتر القذف، والنظام الغذائي، مثا تناول الثوم، والصحة العامة، وكذلك كمية وقوام ولون السائل المنوي يختلف. واللون الأصفر للسائل المنوي، هو أمر شائع جدا، وتنوع على المعتاد. قد يكون السبب تناول الفيتامينات المتعددة. ولا داعي للقلق من الناحية الطبية، قد يساعد وقف مكملات الفيتامينات. ويكون المني سميكاً عادة إذا كان القذف نادرا ويرجع ذلك إلى تركيز المني في الحويصلات المنوية. السائل المنوي الواضح في بعض الأحيان ليست علامة محددة على مرض. اللون البني أو الأحمر للسائل المنوي هو علامة على النزيف، وعادة من غدة البروستاتا. على الرغم من نزيف الموثة (البروستات) عموما ذات طبيعة حميدة، فمن الأفضل أن يكون هذا تقييم من قبل طبيب المسالك البولية. حظا سعيدا.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4