جامعت زوجي من الدبر و صارتلي اعراض جانبية مثل خروج طفيف للدم لونه فاتح و تاخر ف البراز و الم فضيع يشابه الشد من الخلف احيانا. مذا افعل؟

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
لا تكرري ذلك....لانه من الممكن حدوث اعراض اخرى ستنتهي جميع المشاكل مع الوقت......
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من براز يخرج لي اثناء مجامعتي من الخلف مع زوجي ارجو الرد و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-09 12:53:34
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الغالب أن هناك ارتخاء في عضلات الشرج قد تكون ناجمة عن رضح أو توسع في قتحة الشرج ، ويمكن العلاج بتمارين كيغل لمدة طويلة لا تقل عن ثلاثة أشهر، للمزيد راجعي تمارين كيغل في القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا انا متزوجه عم لاحظ خروج بقعه دم من الدبر بعد القيام...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2017-04-18 00:10:15
د.معتز عاشور د.معتز عاشور تحاليل مخبرية
تحاليل مخبرية فلسطين
قد بكون السبب وجود بواسير لذلك لا بد من مراجعه الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2017-04-06 13:09:20
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الدم من الدبر قد يدل على جرح في جلد الشرج، و في المستقيم أو وجود بواسير، أو شق شرجي، ولابد من التشخيص الدقيق بالفحص الطبي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
جامعت زوجتي من الدبر وحدث خروج دم وبعدها حصل لها الام في نهايه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-16 08:28:03
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
الحل هو عدم اعادة ما فعلت مرة اخرى...... ستتحسن الامور تلقائيا مع مرور الوقت
هل تريد التحدث الى طبيب:
كيف أستطيع تخفيف ألم المجامعة من "القبل"و "الدبر" ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-04-14 20:32:44
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
خلق الله عز وجل غدد في جانبي المهبل تفرز سائل مائي لزج يساعد الزوجين على بلوغ حاجتهما بسهولة ودون مشقة أو ألم. وبدون هذا السائل تكون عملية الجماع عملية مؤلمة وشاقة وخاصة على المرأة وقد يؤدي ذلك إلى تقرحات وتهتك في جدار المهبل الرقيق. وقد يقل إفراز هذا السائل طبيعيا في الحالات التالية: الأيام التي تسبق موعد العادة الشهرية (الحيض) عندما تكون المرأة غير مستعدة نفسيا للجماع عندما لا يعطي الرجل زوجته حقها في إطالة المداعبة قبل الجماع. اما المجامعة من الدبر فهي غير شرعية و غير سليمة واضرارها عديدة والدير اصلا غير مجهز للأيلاج من ناحية عدم وجود افرازات تسهل ذلك بالاضافة الى العضلات القوية للدبر .ولها اثار جانبيه كبيره
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ارجوكم جاوبوني في اسرع وقت حدث جماع بيني و بين زوحي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-29 12:28:15
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
النزيف الدموي والالم من الدبر ناتج عن توسع فتحة الدبر من دخول القضيب حيث ادى الى تمزق عضلاته مما سبب لك نزيف والم لذ عليك باستعمال كريم مضاد المكربات وكريم للجروح ومطهر .كما عليك تغيير االكل امتاعك عن اكل الخبز والارز والشاي والقطنيات لتسهيل عملية الاخراج حتى تشفي .ويقول المثل المغربي عمر داود بتشديد الميم مايعاود وهاذي والتوبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
مارست مع زوجي جماعا من الخلف وعندما كان يدخل القضيب الى الداخل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-25 06:33:06
د.احمد العلي د.احمد العلي طب عام
طب عام الاردن
قد يحتمل عدة اسباب لذلك، مثل وجود بواسير او تهتك في عضلات الشرج.. يصعب التأكد دون الفحص السريري. لذا ينصح بمراجعة أخصائي الجراحة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4