السلام عليكم: حضرات الدكاترة الافاضل، عندي عدة اسئلة محيرني، فاسمحولي بطرحها 1-هل ضعف الاعصاب وضعف عضلات القضيب يكون سبب في ضعف الانتصاب؟ 2-عندي انحناء في القضيب الى الاسفل وميل واعوجاج الى الجهة اليسرى، فهل اكون اصبت بمرض بيروني؟ 3-احس بنحافة وضمور القضيب فما السبب؟ ارجو الافادة. ولكم جزيل الشكر.

عدد الإجابات: 2
١-لا يمكن تحديد ضعف الأعصاب ولا ضعف العضلات، ضعف الانتصاب له أسباب مختلفة مثل ضعف اللياقة، وضعف الهرمونات، راجع انتصاب. ٢-الاعوجاج لا علاقة له بمرض بيروني في العالب، ذلك أن معظم الناس لديهم اعوجاج بدرجة أو أخرى، ولا يكون لاعوجاج مرضياً أو بحاجة لعلاج، إلا إذا تعذر الإيلاج. ٣-شكل القضيب ونحافته مسألة محددة جينياً، ولا علاقة لها بالأداء الجنسي.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
هل حصل التهاب أو مرض جلدي في القضيب؟ الغالب أن المشكلة في الدورة الدموية، حاول ممارسة الرياضة اليومية وتحسين اللياقة البدنية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ويمكن عنل تجربة بتناول قرص فياغرا،( بدون حاجة لممارسة الجنس) فإذا أصبح الانتصاب عادياً، فلا يوجد مشكلة. أما إذا لم يكن عاديا، فعليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4