السلام عليكم روحمة الله وبركاته انا شابى عمرى 23 عاما مشكلتى هيا انى عندما احتلم واصحو من نومى احس بالم فى المنطقة السفلى ويستمر هذا الالم لمدة نصف ساعة وهذا الالم ليس بالشديد ولكنه يضايقنى كثير فهما هو الحل وهل هذا طبيعى اما مشكلتى الثانية انى عندما استيقظ واغير ملابسى اجد فى غيارى الداخل سائل اصفر مختلط بالمنى فلا اعلم ما هو هذاا السائل الاصفر ولا اعلم هل هذا طبيعى فاريد الحل واتمنى ان تجاوبونى بكل صراحة ومع العلم انا لا امارس العادة السرية وثقتى الغالية فيكم كبيرة وانتظر منك الرد على سؤالى وهل انا بحاجة للذهاب الى الطبيب ام لا شكرا وجزااكم الله كل خير

العمر: 26 سنة |
عدد الإجابات: 2
ما تراه في لباسك الداخلي هو آثار القذف أثناء الاحتلام، فلا داعي للقلق، بالنسبة للألم في المنطقة السفلى أين بالتحديد؟؟ أي عضو؟؟؟
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
كلا انت لست بحاجه لمراجعة اي طبيب انت طبيعي تماما
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
مشكلتى قد شرحتها قبل ذللك وهيا انى بعد الاحتلام استيقظ من النوم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-09-27 18:56:50
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
امورك طبيعيه تماما.... لا تقلق
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أولا أحب أشكر القائمين علي الموقع والدكاترة...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2013-08-26 08:17:29
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
ربما تكون عبالره عن حساسيه في كيس الصفن باعتقادي انه ليس بحاله مرضيه ولا داعي لاي علاج...
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-08-26 06:08:03
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الواضح أن زيادة حساسية اللمس لها علاقة بالعادة السرية، توقف عنها أو قلل منها، ومارس الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وستتحسن الأمور بالتدريج.راجع ألم الخصية أيضاً.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-08-26 04:38:53
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا تقلق كل مشكلة ولها حل بأذن الله اولا توقف عن العادة السرية ولا تعد لها لانها تضر بك وبصحتك الجنسية والنفسية ثانيا اعرض نفسك على طبيب مسالك بولية للتأكد من سلامة الخصيتين وان كان هناك دوالي ام لا هذا هو الحل المثالي للتأكد عن كثب من ما تشكو منه
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور بالله عليك افدنى فيما انا فيه انا شاب فى مطلع الاربعين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-15 06:48:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لكي استطيع افادتك اريد ان اعرف تفاصيل لا يكفي ان تقول ان هناك سرعة قذف ، هل انت متزوج ؟ هل تمارس العادة السرية ؟ سرعة القذف في حال ممارسة العادة السرية ليس لها علاقة بممارسة الجنس بشكل طبيعي ، عند الممارسة الطبيعية يمكنك ان تعرف ما اذا كان هناك سرعة في القذف ام لا كما اريد ان اعرف تفاصيل ما اذا لم تكن متزوج وتمارس العادة ، كم مرة تمارسها بالاسبوع ، اعلمني بكل التفاصيل لكي استطيع ان اشرح لك لنصل الى حل ، وليس هناك اي مشكلة ، هناك حل لكل مشكلة
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا عندي 17 سنة وأنا أعلم ان العادة السرية حرام ولكن لا بنزل المني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-15 09:11:10
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عادة يكون المني لزج نوعا ما، براق ورمادي أو أبيض اللون. وهذا يتوقف على عوامل كثيرة بما في ذلك تواتر القذف، والنظام الغذائي، مثا تناول الثوم، والصحة العامة، وكذلك كمية وقوام ولون السائل المنوي يختلف. واللون الأصفر للسائل المنوي، هو أمر شائع جدا، وتنوع على المعتاد. قد يكون السبب تناول الفيتامينات المتعددة. ولا داعي للقلق من الناحية الطبية، قد يساعد وقف مكملات الفيتامينات. ويكون المني سميكاً عادة إذا كان القذف نادرا ويرجع ذلك إلى تركيز المني في الحويصلات المنوية. السائل المنوي الواضح في بعض الأحيان ليست علامة محددة على مرض. اللون البني أو الأحمر للسائل المنوي هو علامة على النزيف، وعادة من غدة البروستاتا.
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم انا عمرى 17 سنة و5 شهور كنت امارس العادة السرية ولما...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-08-15 05:06:13
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
الفاضل ان تبتعد عن العادة ما دامت تسبب لك القلق، وثانيا لا داعي للقلق بشان اللون الصفر ، فاللون يعتد علي عدة عوامل مثل الوقت، ونوع الكل،، ولا دعي للقلق.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-08-14 09:51:49
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الفاضل ان تبتعد عن العادة ما دامت تسبب لك القلق، وثانيا لا داعي للقلق بشان اللون الصفر ، فاللون يعتد علي عدة عوامل مثل الوقت، ونوع الكل،، ولا دعي للقلق.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل اللون الأصفر الفاتح في المني يعد مشكلة وهل لها تأثير على...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-25 15:54:31
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عادة يكون المني لزج نوعا ما، براق ورمادي أو أبيض اللون. وهذا يتوقف على عوامل كثيرة بما في ذلك تواتر القذف، والنظام الغذائي، مثا تناول الثوم، والصحة العامة، وكذلك كمية وقوام ولون السائل المنوي يختلف. واللون الأصفر للسائل المنوي، هو أمر شائع جدا، وتنوع على المعتاد. قد يكون السبب تناول الفيتامينات المتعددة. ولا داعي للقلق من الناحية الطبية، قد يساعد وقف مكملات الفيتامينات. ويكون المني سميكاً عادة إذا كان القذف نادرا ويرجع ذلك إلى تركيز المني في الحويصلات المنوية. السائل المنوي الواضح في بعض الأحيان ليست علامة محددة على مرض. اللون البني أو الأحمر للسائل المنوي هو علامة على النزيف، وعادة من غدة البروستاتا. على الرغم من نزيف الموثة (البروستات) عموما ذات طبيعة حميدة، فمن الأفضل أن يكون هذا تقييم من قبل طبيب المسالك البولية. حظا سعيدا.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4