زوجي اكبر مني با السن بعشرين سنه وهو في الخمسين وهو اغلب الوقت على المقويات الجنسيه و العلاقه بينن قليله مره او مرتين في الاسبوع وهذه الشي يزعجني ونصحوه اصحابه با الزواج من امراه اخري لانه راح تزيد لديه الرغبه هل هذه صحيح

العمر: 37 سنة
عدد الإجابات: 1
كلا! غير صحيح، ومعدل ممارسة الجنس عادي لديه، ولا تهتمي بالكمية بل اهتمي بالنوعية.والمهم أن تصلي معه إلى الإرجاز.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا متزوجه منذ سته اشهر و زوجي لم يجامعني اكثر من مره في الاسبوع...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-06-21 18:56:12
د.ساندرين عطاالله د.ساندرين عطاالله الطب الجنسي
الطب الجنسي لبنان
تتفاوت الرغبة من شخص الى آخر، البعض يمارس الحب ٣ أو ٤ مرات في الاسبوع و البعض الآخر مرة في الاسبوع أو في الاسبوعين. انما تفاوت الرعبة بين الزوجين يسس مشاكل بينهما بسبب عدم الاكتفاء و الشك (الشك بالذات، الشك باهتمام الزوج…). صارحي زوجك. ربما يعاني من قلق أو ارهاق. و لا تخافي من المبادرة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-06-09 11:05:40
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الموضوع الثاني مهم وعليك الانشغال بمشاكل البيت وهوايات أخرى مثل الرياضة المطالعة وغيرها، أما الناحية الأولى، فعليك محاولةة إثارة اهتمامه بمختلف الوسائل من الطعام والسفرة الجيدة والتزيين في البيت،، وتهيئة جو مناسب وربما الحديث عن أشياء تهمه.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام وعليكم انا عمري 20 سنة لسة متزوجة 9 شهور ولما امارس مع زوجي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-06-10 09:31:12
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ما يحول دون بلوغ المراة ذروة النشوة الجنسية ؟ اولا على الصعيد الفيزيولوجي : كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة كذلك يجب ان تكون الاثارة متناسبة مع متطلبات المراة لجهة مواضع الاثارة وودرجة الضغط عليها والايقاع بحيث لا تكون شديدة القسوة ولا مفرطة في الرقة ولا مفرطة في اليتها . ان من شان بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها هكذا فان ضجيجا مفاجئا ياتي من الخارج او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئ او تشنجا عصبيا ينتاب المراة نتيجة عدم ثقتها في امكانية بلوغ الذروة او شرودا في خيالها وتصوراتها كل هذه العوامل من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني . ثانيا على الصعيد النفسي : كذلك فان اكثر ما يسبب عدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة هو خوفها من ان تفقد السيطرة على نفسها اثناء بلوغ الذروة بعض النساء يتصورن هذه الذروة موجة عارمة او زوبعة تجعل المراة تحت رحمة انفعالات لا يمكنها السيطرة عليها ان الاستسلام للاحساس بالمتعة يتطلب جوا من الثقة والامان . هناك ايضا القلق من الفشل او عدم الاهلية مما يجعل المراة شديدة الرقابة على نفسها بحيث تلجم انفعالاتها الشهوانية فالمراة في مثل هذه الحالة تكون مشاهدا لذاتها بدلا من ان تكون لاعبا على المسرح . النظرة السلبية الى مظهرها فقد تكون المراة في غاية الجمل ولكنها تعتبر نفسها دميمة وبدنية وغير الجذابة ومفتقرة الى الانوثة مما يجعلها تتردد في طلب النشوة الجنسية كذلك من شان التربية القمعية على الصعيد الجنسي ان تساهم في اضعاف الرغبة والغريزة الجنسية لدى المراة . المشاكل الزوجية : نتيجة التربية الخطئة وقد تعتبر المراة ان عليها اتخاذ موقف سلبي مقاوم او ممانع في سرير الزوجية وهكذا يتحول هذا السرير الى ساحة حرب ان الموقف العدائي من الزواج سرعان ما يعبر عن نفسه على الصعيد الجنسي مما يشكل سببا رئيسيا لعدم بلوغ النشوة . العوامل الاجتماعية – الثقافية ان الخلافات الايديولوجية الحادة على صغيد الرغبة بفرض السلطة وعلى صعيد الثورة الجنسية وحركات حقوق المراة تساهم في ادراج موضوع النشوة الجنسية في معادلة اجتماعية – ثقافية – اقتصادية – سياسية بالغة الاتساع والتعقيد في هذا الاطار اصبح لدى كل شخص مفهوم للنشوة الجنسية كذلك تختلف النظرة الى مسالة المتعة الجنسية من عصر الى عصر فالسعي للحصول على المتعة في جو اجتماعي – ثقافي يخيم عليه القمع يكتسب معنى مختلف عما له اليوم في مجتمعنا المتساهل والمتقبل لاشكال ومشاكل الحياة الجنسية . اخيرا هناك بعض الازواج الذين ينظرون بسلبية وحذر الى النشوة الجنسية لدى المراة وهذا العامل يشكل سببا اضافيا لعدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة الجنسية . لذلك يجب تهيئة الجو الرومانسي والمريح للطرفين، والتهيئة للاتصال الجنسي بفترة من المداعبة والملاطفة. راجعي جماع في القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم لدي ميول جنسيه للرجال ... حيث اني استثار جنسيا و لا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-11 11:21:21
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
في المجتمعات العربية المغلقة والتي تحرم الاختلاط وتجرمه، تكثر هذه الأفكار المثلية،ومع أن المثلية تتعلق في الغالب بعوامل جينية ووراثية، إلا أن البيئة الاجتماعية تلعب دوراً مهماً في تكوين التصورات الجنسية والمثلية.والتفكير اللواطي وكذلك الاحتلام اللوطي لا يعبر بالضبط عن أفكار جنسية فقط، بل قد يعبر عن وضع تصارع القوة والإرادة ومن يكون أقوى، وعن مشاكل نفسية ليس لها علاقة بالجنس. قد يكون عليك الانتظار حتى الزواج لتحل هذا اللغز، ولكن أنصح بعدم تضخيم الأمور وحسمها في ذلك الاتجاه، فقد يكون تسرعاً وخطأً.
هل تريد التحدث الى طبيب:
في الحقيقه لدي مشكله وهي زيادة مفرطه في الرغبه الجنسيه وكثرة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-21 08:01:46
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
فمن لم يستطع فعليه بالصيام!!! ويمكن أيضاً ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها من الهوايات التي تشغل وقتك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
سرعة القذف مشكله توثر العلاقه بيني وبين زوجي فما الحل
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-10 15:23:26
د.معتز عاشور د.معتز عاشور تحاليل مخبرية
تحاليل مخبرية فلسطين
ان مشكلة سرعة القذف هي من المشاكل المتشرة بين الازواج بكثرة ولكن هناك عدة عوامل تساعد على تخفيف سرعة القذف منها المراهم اللتي تدهن على العضو الذكري قبل الجماع بفترة حسب ارشادات الاستخدام المرفقة مع هذه المراهم . وهناك طرق نفسية وهي بان يشغل الزوج تفكيره بما يشتت اثارته ومنها ان يخرج الرجل من زوجته كلما احس باقتراب القذف عدة مرات بعدها يجد بانه حدث تخدير طبيعي للعضو.
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجي لديه سرعة قذف مزعجه ودائما نتضايق بعد العمليه هل من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-18 15:08:27
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين حاولي إشغاله بأي شيء للالتهاء عن الأفلام!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4