زوجي لايشبعني جنسياً ولا يٌداعبني فقط يولج قضيبة وبنزل ماءة وانا ماحس باي متعه ماذا افعل ومدة الجماع فقط ١٠ دقايق

عدد الإجابات: 1
عليك تغيير هذه العادة بقليل من الإثارة والمداعبة من طرفك، وقد يفيد الحديث في الموضوع مع زوجك، وإشعاره بالفرق، وزيادة معلوماتكمت الجنسية، راجعا المواضيع الجنسية في الموقع.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا امراه متزوجه من شهرين ونص والى الان لم اشعر بالمتعه الجنسية...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2012-10-31 05:46:33
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
أن هذه العملية عبارة عن تجربة عاطفية لا يمكن تقسيمها إلا أن هذا التقسيم ليس إلا لمجرد تسهيل الفهم، فالجهل هو مصدر الخطأ دائما، فكثير من الناس لا يعرفون أن المرأة تحتاج إلى تمهيد وملاطفة قبل ان تستسلم للزوج فى ابتهاج، فهى تحتاج إلى الحب والرقة من جانب الزوج، وتحتاج أيضأ إلى تمهيد جسدى عن طريق الملاعبة المثيرة بل إن الرجل الذى يحب زوجته فعلأ يحس بحاجتها إلى هذه الملاعبة، بل إن هذه الملاعبة تمثل أمتع ما فى العملية الجنسية بالنسبة للمرأة ويجب أن يفهم الرجل أن جسد المرأة أكثر انفعالأ منه وأكثر تأثيرأ للمس والضغط والرجل الذى يغفل هذه المداعبة نتيجة لجهله أو أنانيته أو خجله الزائف يجعل زوجته لا تستسلم له تمامأ بل تتحول العلمية إلى ما يشبه الاغتصاب، وطبعأ لا يمكن أن يحقق الاغتصاب ما نقصده من الاتحاد الجنسى
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-10-31 05:34:25
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
تبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاإرادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل، للمزيد راجعي جما وإرجاز.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لي 5سنولت متزوجة ولا مره حسّيت وقت الجماع باي احساس كيف اعرف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-14 18:05:42
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عليكما إطالة وققت المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا متجوزة مند7اشهر ولا احس بالمتعه اتناء جماع ولا استطيع الوصول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-11 13:29:27
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عادي ، فآنت تحتاجين للوقت للتعود على الجماع والاستمتاع به، والمداعبة هي جزء من العملية الجنسية ولديك يجب إظالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إا بالتوافق.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام انا ابلغ من العمر 26 سنة واشعر بالام عند ادخال القضيب زوجي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-30 11:20:59
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
تعانيين من عسر الجماع وهو الالم المصاحب للاتصال الجنسي نتيجة لعامل عضوي أو نفسي . هو مصطلح طبي يعني ببساطة الجماع المؤلم. وهو مصطلح عام يستخدم لوصف جميع أنواع الألم الجنسي. الألم الجنسي قد يحدث عند الإيلاج، أثناء الجماع، أو بعد الجماع. ويمكن أن يوجد في أي مكان في المنطقة التناسلية - البظر والأشفار والمهبل . الخ. ويمكن أن يوصف أنه حاد ، لاذع، وحارق، متشنج أو يمكن وصفه بطرق أخرى. وفي بعض الأحيان قد يكون للعوامل النفسية دور في التسبب بحالات ألم الجماع، أو في التسبب بتفاقم المشكلة. ذلك أن الألم الأساسي المُصاحب لتلك العملية قد يكون ذا منشأ عضوي، ثم قد يزول السبب، للمزيد راجعي القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام وعليكم انا عمري 20 سنة لسة متزوجة 9 شهور ولما امارس مع زوجي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-06-10 09:31:12
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ما يحول دون بلوغ المراة ذروة النشوة الجنسية ؟ اولا على الصعيد الفيزيولوجي : كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة كذلك يجب ان تكون الاثارة متناسبة مع متطلبات المراة لجهة مواضع الاثارة وودرجة الضغط عليها والايقاع بحيث لا تكون شديدة القسوة ولا مفرطة في الرقة ولا مفرطة في اليتها . ان من شان بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها هكذا فان ضجيجا مفاجئا ياتي من الخارج او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئ او تشنجا عصبيا ينتاب المراة نتيجة عدم ثقتها في امكانية بلوغ الذروة او شرودا في خيالها وتصوراتها كل هذه العوامل من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني . ثانيا على الصعيد النفسي : كذلك فان اكثر ما يسبب عدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة هو خوفها من ان تفقد السيطرة على نفسها اثناء بلوغ الذروة بعض النساء يتصورن هذه الذروة موجة عارمة او زوبعة تجعل المراة تحت رحمة انفعالات لا يمكنها السيطرة عليها ان الاستسلام للاحساس بالمتعة يتطلب جوا من الثقة والامان . هناك ايضا القلق من الفشل او عدم الاهلية مما يجعل المراة شديدة الرقابة على نفسها بحيث تلجم انفعالاتها الشهوانية فالمراة في مثل هذه الحالة تكون مشاهدا لذاتها بدلا من ان تكون لاعبا على المسرح . النظرة السلبية الى مظهرها فقد تكون المراة في غاية الجمل ولكنها تعتبر نفسها دميمة وبدنية وغير الجذابة ومفتقرة الى الانوثة مما يجعلها تتردد في طلب النشوة الجنسية كذلك من شان التربية القمعية على الصعيد الجنسي ان تساهم في اضعاف الرغبة والغريزة الجنسية لدى المراة . المشاكل الزوجية : نتيجة التربية الخطئة وقد تعتبر المراة ان عليها اتخاذ موقف سلبي مقاوم او ممانع في سرير الزوجية وهكذا يتحول هذا السرير الى ساحة حرب ان الموقف العدائي من الزواج سرعان ما يعبر عن نفسه على الصعيد الجنسي مما يشكل سببا رئيسيا لعدم بلوغ النشوة . العوامل الاجتماعية – الثقافية ان الخلافات الايديولوجية الحادة على صغيد الرغبة بفرض السلطة وعلى صعيد الثورة الجنسية وحركات حقوق المراة تساهم في ادراج موضوع النشوة الجنسية في معادلة اجتماعية – ثقافية – اقتصادية – سياسية بالغة الاتساع والتعقيد في هذا الاطار اصبح لدى كل شخص مفهوم للنشوة الجنسية كذلك تختلف النظرة الى مسالة المتعة الجنسية من عصر الى عصر فالسعي للحصول على المتعة في جو اجتماعي – ثقافي يخيم عليه القمع يكتسب معنى مختلف عما له اليوم في مجتمعنا المتساهل والمتقبل لاشكال ومشاكل الحياة الجنسية . اخيرا هناك بعض الازواج الذين ينظرون بسلبية وحذر الى النشوة الجنسية لدى المراة وهذا العامل يشكل سببا اضافيا لعدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة الجنسية . لذلك يجب تهيئة الجو الرومانسي والمريح للطرفين، والتهيئة للاتصال الجنسي بفترة من المداعبة والملاطفة. راجعي جماع في القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا. انا متزوجة مند 6 اشهر ولم اصل الى النشوة اثناء الجماع بقضيب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-13 11:24:36
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
كلا الحمل ليس له علاقه بالنشوه....يوجد نساء لم يصلن للنشوه مطلقا ولديهن اطفال
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4