زوجي مريض بالسكري سنين و تقريبا يعاني من ضعف الانتصاب و مؤخرا بعاني كذ

زوجي مريض بالسكري سنين و تقريبا يعاني من ضعف الانتصاب و مؤخرا بعاني كذ
icon 26 مارس 2013
icon 2126
زوجي مريض بالسكري منذ 10 سنين و منذ سنة تقريبا يعاني من ضعف الانتصاب و مؤخرا بعاني كذلك من ضعف القذف , و لا يريد استشارة طبيب و انا أخاق عليه من ما يمكن ان تخفيه هذه الأعراض,
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الأعراض عادية في مريض السكري، وعليه أن يمارس الرياضة اليومية، لتحسين لياقته البدنية وتحسين السكري، حل مشكلة الانتصاب أيضاً. يمكنه تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة الطبيب. 0 2013-03-27 06:27:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه الأعراض عادية في مريض السكري، وعليه أن يمارس الرياضة اليومية، لتحسين لياقته البدنية وتحسين السكري، حل مشكلة الانتصاب أيضاً. يمكنه تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة الطبيب.
تمت الاجابة 0 2013-03-27 02:16:55
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
تمت الاجابة
ان مرض السكري يمكن ان يؤثر على كافة انظمة و اجهزة الجسم, و من الافضل مراجعة الطبيب لعمل الدراسات اللازمة, و اتخاذ القرار المناسب لمساعدته, و الامر قابل للعلاج في معظم الحالات . 0 2013-03-26 12:04:44
د. خليل عزام
د. خليل عزام
جراحة عامة
ان مرض السكري يمكن ان يؤثر على كافة انظمة و اجهزة الجسم, و من الافضل مراجعة الطبيب لعمل الدراسات اللازمة, و اتخاذ القرار المناسب لمساعدته, و الامر قابل للعلاج في معظم الحالات .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اني رجل بالغ من العمر 60 سنة ، و مصاب بمرض السكري من حوالي 6 سنوات و السؤال...

المفروض أنه يساعد وليس له آثار جانبية لنرضى القلب والسكري على ذمة الراوي! ويتركب من مجموعة من المواد التي يفترض أن تساعدر الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . دكتور انا منذ صغري و انا امارس العادة السرية من 11 سنة الى 30 سنة و الان...

بالتأكيد ، ما تعانية من نتائج العادة السرية، والحل أن تتوقف عنها فوراً، وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية، وتبعيد فترات الجماع، ووقف التدخين، والتغذية المتوازنة. راجع انتصاب للتعرف على الأغذية التي تساعد الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 50 سنة متزوج منذ 16 سنة وأعاني من ضعف في الانتصاب ظهر حديثا بعد أن أصبت بداء السكري منذ...

من العادي أن يعاني مرضى السكري من ضعف الانتصاب، والحل هو المحافظة على مستوى السكري في الدم، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري عشرين سنة اعاني من انعدام الخصيتين لكن يحصل لدي قذف و انتصاب فهل يمكن تشخيص حالتي و...

يتم بناء التسنوسنيون في عدة أماكن في الجسم و٩٨٪ منه ينم في الخصية، وقد تزيد الكمية خارج الخصية إذا قلت داخل الخصية، كما أن القذف لا يتكون من المني، بل يتكون السائل المنوي من المنويات ومجموعة من العناصر ، وتبلغ كمية السائل المنوي المقذوف في القذفة الواحدة حوالي ملعقة شاى أو من ٢-٥ سم مكعب. ويضاف إلى السائل المنوي أيضاً إفراز غدد كوبر للمساعدة في عملية تزليق القضيب أثناء الإيلاج في العملية الجنسية. بالإضافة إلى إفراز الحويصلات المنوية والبروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا متزوج و عمري 29 سنة أتناء العملية الجنسية لدي انتصاب كامل حوالي 17 سم ولكن لا أقوم...

ال يوجد مشكلة ف الحمل ، فمرة وتحدة تكفي ، إذا كانت في الوقت المناسب أي في وقت التبويض. ، ولكن عليك زيادة لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، من أجل تحسين الأداء الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

و رحمة الله هذه اول مرة اكتب لكم فيها عن حالتي انا شاب من الجزائر ابلغ من العمر 39 سنة...

- يجب معالجة السكري والسيطرة عليه فكثيرا ما يصاب مرضى السكري باختلال وظيفي جنسي علما ان هناك عوامل اخرى تساهم في الاختلال من مثل الغدد الصماء والاوعية الدموية وخصوصا بعض الامراض العصبية بالاضافة الى ذلك اثبتت بعض الدراسات المتعلقة بالشخصية ان مريض السكري شديد التخوف من احتمالات العجز وشديد القلق على امكانية اهتزاز صورته الجنسية . هناك بعض الادوية التي تفسد الية انسياب الدم في الاوعية او الاليات العصبية الصماء التي تتحكم بالانتصاب والقذف وكذلك الامر بالنسبة الى بعض الادوية المهدئة للاعصاب والمخفضة للضغط والمضادة للانهيار العصبي والمزيلة للشحم والمضادة لهرمونات الذكورة ..الخ . - العامل النفسي: الخوف من الفشل يعزز امكانية الفشل من هنا ينصح بتجنب الايلاج وحركات الجماع في المراحل الاولى من العلاج لاستئناف العلاقة الجنسية . - عدم قدرة الرجل على تركيز اهتمامه على احاسيسه الشهوانية فيتشتت تفكيره في امور مختلفة هكذا يصبح الرجل مشاهدا بدلا من ان يكون لاعبا . - الخوف من رفض الزوجة في هذه الحالة لا تعود الزوجة شريكا في المتعة الجنسية في نظر الرجل بل تصبح حكما وقاضيا . 2-في مثل هذه الحالات ينصح بمراجعة اختصاصيى المسالك البولية من أجل التشخيص الدقيق وسوف وهو طبيب متخصص في في المشاكل والاضطرابات التناسلية، وقد يبدأ بطرح الأسئلة عليك حول التاريخ المرضي والعلاجي. وسيعقبها بفحص بدني شامل ثم سوف يتم أخذ عينة من البول بعد فترة وجيزة من القذف لتحليلها، وسيجري اختبار لتحديد كمية السائل المنوي الموجودة في البول 3- يجب اتباع العلاج النفسي ومشاركة الزوجة في العلاج وتوضيح المرض لها حتى تتفهم وتشارك في العلاج. 4- ومن العقاقير المستخدمةلعلاج هذه الحالة هي في المقام الأول أدوية تستعمل لعلاج ظروف وأمراض أخرى. و تشمل : الإيميبرامين(Imipramine ) البروموفينرامين(brompheniramine ) الكلورفينرامين(Chlorpheniramine ) وغيرها

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لو سمحت دكتور انا مصاب بالسكر من 21 سنة و متزوج من ستة أشهر واعاني من ضعف الانتصاب ممكن افادة...

عليك الاهتمام بالمحافظة على مستوى السكر في الدم من خلال التحمية وممارسة الرياضة اليومية، وستتحسن أمورك بالتدريج، ويمكنك استخدام الحبوب المساعدة على الانتصاب بعد استشارة طبيبك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت عايز اعرف لو سمحت عمري ٢٠ سنة و حاسس ان الاداء الجنسي قل عن...

الأسباب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول للعسل والمكسرات، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا شب عمري ٢٥ سنة مند شهر لدي مشكلة في الانتصاب حيث اصبح الانتصاب ضعيفا جدا و نادراً جداً...

السبب قد يكون نفسي، أو هرموني أو جسدي عام. ويمكن عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، أو مراجعة اختصاصي نفسي، إذا كان هناك مشكلة نفسية مستعصية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه