السلام عليكم زوجي يعاني من اسبوع تقريباً من عدم انتصاب وضعف في العضو ارتخاء تام وفقدان لرغبة الجنسية هل استخدام المضاد الحيوي سبب ذلك لانه يعاني من زكام ويخضع لعلاج طبيعي كهربائي في الركبه

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 1
لربما الوضع العام للصحه العامه والعوامل النفسيه هي السبب وبإذن الله سوف يعود علي ما كان عليه عندما تنتهي الوعكه الصحيه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4