زوجي يقدف بسرعة و لا أصل إلى متعة

العمر: 37 سنة
عدد الإجابات: 2
  يجب عليك أن تتعلم كيف تقدر على تقليص عضلة PC تخيل نفسك في حالة تبول ثم حاول حبس البول بصورة فجائية سوف تحس بحركة أو تقلص العضلة PC   توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن تختار أي نوع من التمارين لتمارسه بصور يومية:   1- تقليص عضلة PC هذا التمرين عبارة عن تقليص و ارتخاء لعضلة PC بصورة متكررة يمكن أن تبدأ ب 40 مرة في اليوم ثم تبدأ بالزيادة يوم بعد يوم و حسب قوة تحملك إلى أن تتمكن الوصول إلى 250-400 مرة في اليوم الشيء الجيد في هذا التمرين هو انه يمكن ممارسته في أي مكان البيت أو المكتب من غير أن يعلم احد بذلك.   2- تقليص مع ضغط لعضلة PC:- هذا التمرين يشبه التمرين السابق و الفرق الوحيد هو نبدأ بتدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص و ارتخاء لعضلة PC و عندما نصل إلى المرة العاشرة تبقى العضلة في حالة تقلص لمدة 25 ثانية ثم تأخذ راحة لمدة دقيقة ثم تعيد الكرة مرة أخرى يفضل ممارسة هذا التمرين خمسة مرات في اليوم.   3- زيادة مدة تقليص عضلة PC في هذا التمرين نقوم بعملية زيادة مدة تقليص عضلة PC 35 ثانية ثم ارتخاء ثم تقليص العضلة مرة أخرى لمدة 35 ثانية و هكذا.   4- استنفاذ عضلة PC تبدأ التمرين بالجلوس بوضعية مريحة ثم تدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص قوي لعضلة PC من 30-50 مرة وبصورة بطيئة و بعد الانتهاء نقوم بمسك القضيب بإحكام لمدة 10 ثواني يتبع هذه العملية تقليص و ارتخاء لعضلة أل PC بصورة سريعة 150 وعندما تصل إلى آخر مرة قم بتقليص العضلة لأكثر فترة ممكنة ثم تأخذ استراحة لمدة 3 دقائق ثم ننهي التمرين بعمل 40 مرة تقلص قوي لعضلة PC بعد ذلك يجب الإحساس بالإنهاك و إحساس بحرقة في منطقة أل PC يعتبر هذا التمرين من أصعب التمارين و لكنه الأكثر فائدة من باقي التمارين.  
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب ". العلاج يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4