زوحي يعاني من آلم ف خاصيته

العمر: 26 سنة |
عدد الإجابات: 1
تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
زوجي يعاني من آلم ف إحدي الخاصيه ماسبب ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-02 14:09:12
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
لو سمحتى يادكتور انا مخطوبه وعندى ف غشاء البكاره بقعه صغيره غير...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-05 17:45:23
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
شكل الغشاء يختلف من شخص لآخر!! وقد تكون هذه الفتحة قتحة الحيض، أو غيرها، ولا داعي للقلق، الغشاء لا يتمزق إلا بدخول شيء في المهبل!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي آلم و سيلآن ابيض من القضيب بعد ممارسة الجنس
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-14 13:22:06
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ربما بحاجة لفحص البول والسائل الأبيض، راجع اختصاصي أمراض جةلدية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجي يعاني من الخصية المعلقة وعمل عملية لكن النتيجه ماكانت كويسه ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-04-02 09:54:05
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
إذا كان هناك عدد كافي لعمل التلقيح الاصطناعي، فتوكلي على الله، ولعله خير.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السائل المنوي للرجل المني .يقولون انه يحتوي على كل انواع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-08 16:52:47
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
صحيح، ويتم هضمه كأي مادة تدخل الجهاز الهضمي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ارجوكم جاوبوني في اسرع وقت حدث جماع بيني و بين زوحي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-29 12:28:15
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
النزيف الدموي والالم من الدبر ناتج عن توسع فتحة الدبر من دخول القضيب حيث ادى الى تمزق عضلاته مما سبب لك نزيف والم لذ عليك باستعمال كريم مضاد المكربات وكريم للجروح ومطهر .كما عليك تغيير االكل امتاعك عن اكل الخبز والارز والشاي والقطنيات لتسهيل عملية الاخراج حتى تشفي .ويقول المثل المغربي عمر داود بتشديد الميم مايعاود وهاذي والتوبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4