سررت بوجود المنتدى الرائع جعل جهودكم في ميزان حسناتكم امين يارب التلقي

سررت بوجود المنتدى الرائع جعل جهودكم في ميزان حسناتكم امين يارب التلقي
icon 20 يوليو 2009
icon 636
سررت والله بوجود المنتدى الرائع .جعل الله جهودكم في ميزان حسناتكم امين يارب. حول التلقيح الاصطناعي حيث انني اجريت العملية مرة واحدة وكانت سلبية رغم تكاليفها الباهضة هنا في الجزائر .واناعلى وشك إجرائها مرة ثانية .وكان هذا بسبب ضعف حركة الحيوانات المنوية حيث ان نسبة السريعة صفرالمتوسطة 45.ويرجع السبب الى إصابة مكروبية. positive-staphylocoque.حسب قول الطبيب هذا ما اثر على الحركة في حين طبيب اخر قال هذ المكروب يكون على الجلد فقط ولا يؤثر . ارجو منكم توضيح تاثيرهذه المكروباتوماهو الوقت المناسب من السنة لاجراء هذه العملية .مع بعض النصائح .اثابكم الله .امين يارب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الجرثومة يمكن أن تكون في أي مكان في الجسم ويمكن علاجها ةالتخلص منها بالمضادات الحيوية. ولا بأس من تكرار المحاولة والله يعين. أنسب وقت هو وقت الربيع حيث يكون النشاط الهرموني في أحسن حال.فتوكل على الله. 0 2009-07-20 11:07:53
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذه الجرثومة يمكن أن تكون في أي مكان في الجسم ويمكن علاجها ةالتخلص منها بالمضادات الحيوية. ولا بأس من تكرار المحاولة والله يعين. أنسب وقت هو وقت الربيع حيث يكون النشاط الهرموني في أحسن حال.فتوكل على الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب عمري 25 سنة على باب الزواج أرجو المساعدة ساكن في دبي واريد ان اعمل فحص عدد الحيوانات المنوية لاتاكد...

يمكن مراجعة مختبر مباشرة أو مراجعة اختصاصي مسالك بولية لمعرفة القصة المرضية وإجراء الفحص ، أما بخصوص الأطباء فيمكنك اختيار طبيب من الدبليل الطبي وزيارته أو الاتصال به.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة والسلام على اشرف المرسلين أما بعد : اود طرح سؤالي بعد التحية العطرة التي...

إن الطريقة الوحية لمعرفة ما إذا كنت مصاباً بفيروس نقص المناعة البشرية هي إجراء الاختبارات والتحاليل اللازمة (للمزيد: تحليل الإيدز). ومن الجدير بالذكر أنه يوجد أنواع متعددة من اختبارات hiv منها: اختبار NAT الذي يكشف عن الفيروس الفعلي في الدم، الاختبار الذي يبحث عن المستضد والأجسام المضادة وغيرها الكثير. وتختلف دقة الفحوصات في إظهار نتيجة الإصابة بالفيروس ولكن تُظهر التحاليل الإصابة بعد معدل 3 أشهر من التعرض للإصابة بالفيروس.

ينصح باستشارة الطبيب المختص إذا كنت تعاني من أي أعراض أو أي شكوك حول الإصابة بالفيروس. قد ينصحك الطبيب بإعادة التحليل بعد مدة معنية أو باستخدام نوع اختبار آخر أكثر دقة حسب المتوفر في بلدك.

للمزيد: فيروس الإيدز؛ عوز المناعة البشري (HIV) / الإيدز والأمراض الجنسية / فيروس الإيدز و انتقاله انفوجرافيك / الإيدز: معتقدات خاطئة ومُضللة / في اليوم العالمي للايدز : معلومات واحصائيات - انفوجرافيك

المرجع: HIV Basics

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

من بعد الاحترام اتمنى ان يتسع قلبكم في الصغاغ معي هو ان متزوج منذاربع سنوات ولم يحصل لنا حمل اخذت...

لم افهم ما هو المقصود بعباره حجم السائل كثيف ولا يصل للرحم؟ ما هو وضع الحيوانات المنويه من ناحيه الحيويه والحركه والعدد؟ ما هو وضع هرمونات الذكوره عندك؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 27 عاما عانيت من الم في الخصية في وقت سابق تجاهلت الألم الى ان زال ولكن الأن اعاني من...

لا بد من عمل فحص سريري للتأكد من سبب الألم السابق، أما البرود الجنسي، فقد يكون نفسي، وهو في الغالب كذلك، أعانكم الله في بلدكم، فما يحصل يهد جبال! بما أن الفحص المخبري للمنويات سليم، أقترح عليك نسيان الموضوع، لأنه كما يبدو ليس عضوياً. وأن تتابع ممارسة الرياضة للتغلب على الوضع النفسي، وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اول شيئ اشكر الاطباء الكرام على مجهوداتهم الجبارة التي يقومون بها لاجل الامة اجمع واتقدم كذلك بالشكر الجزيل...

العادة السرية ليس لها مضار إذا كانت الممارسة معقولة ولم تؤدي للإدمان، والذي يضر هو الإدمان والإكثار من العادةة، راجع مقالة العادة السرية ما لها وما عليها. المشكلة أن معظم الأسئلة التي تردنا تتعلق بلأدمان، ومضاره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم انا أعاني من إحمرار مزمن حول الشرج بالإضافة إلي حركة لا إرادية في العضلات وتعب بالعين...

الاحمرار حول الشرج قد يكون ناجم عن وجود فطريات في البراز، لذلك ينصح بعمل فحص للبراز، كما يجب مراجعة اختصاصي باطني لعمل فحص عام، ولا يوجد أي دليل على وجود مرض جنسي، ، ولا داعي لتعذيب الذات، الأمراض الجنسية يمكن إثباتها في الفحوصات المخبرية، ولا داعي للقلق ولا الوساوس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه