عندما يخرج المني من الذكر فانني لاشعر بالمتعه واللذه والذكر طوله متوسط عملت تحليل للسائل المنوي فنتيجه سليمه ووصف الدكتور المشكله بضعف الذكوره واعطاني دواء G-vitil plus مره كل يوم ولاكن الدواء لم يفيدني هل هناك دواء طبيعي افضل منه وهل ازيد الجرعه من الدواء اعلاه وشكرااا

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
الدواء الأفضل في هذه الحالة هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة ،ولا بأس من تناول الأدوية التي وصفها الطبيب.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4