سلام عليكم عندي مشكلة انا شاب من امارس العاده السرية كان يطلع مني سائل بكثره بس الان يخرج قليل ولونه ابيض شفاف هل تناول الادوية تؤثر عليا اما ماهوا مشكلتي كلش قلق ارجو الاجابه

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
الإدمان على العادة السرية يقلل من كمية المني ، لأن قدرة الجسم على إنتاج المني محدودة، وتتأثر الكمية أيضاً بنوع الأدوية التي تتناولها.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4