عند ادخال القضيب مرة واحدة هل يؤدي الى تمزق في الدبر

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
حسب الطريقة، إذا استعمل العنف فقد يتسبب في تمزق العضلات أيضاً،
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم ارجوكم جاوبوني في اسرع وقت حدث جماع بيني و بين زوحي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-29 12:28:15
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
النزيف الدموي والالم من الدبر ناتج عن توسع فتحة الدبر من دخول القضيب حيث ادى الى تمزق عضلاته مما سبب لك نزيف والم لذ عليك باستعمال كريم مضاد المكربات وكريم للجروح ومطهر .كما عليك تغيير االكل امتاعك عن اكل الخبز والارز والشاي والقطنيات لتسهيل عملية الاخراج حتى تشفي .ويقول المثل المغربي عمر داود بتشديد الميم مايعاود وهاذي والتوبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
مارست الجنس مع زوجتي من الدبر و مرة واحدة و لم أدخل كامل قضيبي الا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-23 13:21:57
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ادخال الاصبع في فتحة المهبل تدل على على الغشاء قد تمزق من الرغم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-23 09:44:34
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
عند تمزق الغشاء....لا بد من نزول ولو قطرة واحده من الدم
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل عند وجود الام في داخل المهبل يعتبر الغشاء قد تمزق
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-13 11:13:24
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
لا يتمزق الغشاء الا بعد ادخال جسم صلب الى داخل المهبل.....
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل الاستمرار في ادخال القضيب في شرج المراة يؤدي الى ادمانها...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-09-29 14:53:01
د.ساندرين عطاالله د.ساندرين عطاالله الطب الجنسي
الطب الجنسي لبنان
كلا، 5 بالمىءة فقط من النساء يستمتع من تلك الممارسة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-09-28 04:51:01
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
بطريقة أوبأخرى تتعود ، والعادة مقدمة الإدمان.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم هل عند دخول القضيب حتي الاخدود يعني تمزق الغشاء بكرة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-03 17:46:36
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
أي أخدود؟؟ دخول القضيب يعني في الغالب تمزق الغشاء!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4