قمت بممارسه العاده السريه ولكن مع منع انزال منى لمده اسبوعين ولكنى احس الان بألم بسيط فى خصيتى الشمال هل هذا هو السبب وهل اذا قمت بالتوقف عن العاده يزول الالم ؟

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 1
يجب الانزال لان ذلك يؤدي الى تراكم كمية المني داخل الانابيب المنوية وبذلك يسبب الالم وينصح بعدم ممارسة العادة السرية لما لها من اثار سلبية كبيرة وتعتبر حالتك احدها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4