السلام عليكم , كان جهازي الجنسي طبيعي حتى سن 25 عندها بدأت بتناول السيترام للمدة سنتين حتى سن 27 ومع تناولي له في البداية اصبحت العادة السريه لدي تطول جدا فكانت تصل احيانا العمليه الى ساعتين متواصلتين في اولها كنت سعيد بذلك ولكن مع الوقت اصبح الموضوع مجهد وبعد فترة بدأ الانتصاب يقل و الشعور باللذه يقل , تزوجت على 27 سنه و كنت قد بدأت في الاقلاع عن السيترام ولكن حتى الان و انا في سن 29 لا زلت اعاني من ضعف الانتصاب و قلت اللذة في العملية و طول القذف احيانا يصل الى نصف ساعه متواصله من بدء عملية الايلاج , و الاحظ يكون الانتصاب في البداية جيدا و يبدأ بضعف حتي عند القذف يبدا في الارتخاء اكثر .

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 2
هذه نتائج العادة السرية والأدوية وإجهاد الجسم في العمل الجنسي، أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وأخذ قسط كافي ن الراحة لإعادة تأهيل جسمك المرهق،تمنيتي بالتوفيق.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
امورك طبيعيه.. لا تفكر كثيرا في الامر على زوجتك المساعده بالاثاره وتاخير الايلاج .....
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4