كيف أستطيع تخفيف ألم المجامعة من "القبل"و "الدبر" ؟

العمر: 32 سنة |
عدد الإجابات: 1
خلق الله عز وجل غدد في جانبي المهبل تفرز سائل مائي لزج يساعد الزوجين على بلوغ حاجتهما بسهولة ودون مشقة أو ألم. وبدون هذا السائل تكون عملية الجماع عملية مؤلمة وشاقة وخاصة على المرأة وقد يؤدي ذلك إلى تقرحات وتهتك في جدار المهبل الرقيق. وقد يقل إفراز هذا السائل طبيعيا في الحالات التالية: الأيام التي تسبق موعد العادة الشهرية (الحيض) عندما تكون المرأة غير مستعدة نفسيا للجماع عندما لا يعطي الرجل زوجته حقها في إطالة المداعبة قبل الجماع. اما المجامعة من الدبر فهي غير شرعية و غير سليمة واضرارها عديدة والدير اصلا غير مجهز للأيلاج من ناحية عدم وجود افرازات تسهل ذلك بالاضافة الى العضلات القوية للدبر .ولها اثار جانبيه كبيره
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل المجامعة من الدبر بدون قذف تنقل الايدز
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-01 14:55:16
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يمكن ان تعود التواليل في الشرج بعد العلاج مع العلم اني توقفت عن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-18 12:49:37
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
التعايش مع ثآليل تناسلية ثآليل تناسلية - يفضل اتباع التعليمات التالية للتخفيف والتعايش مع المرض : - الحفاظ على جفاف ونظافة المناطق التناسلية . - استخدام وسائل الحماية كالواقي الذكري في حال الاتصال الجنسي مع شخص مصاب . - الإلتزام بفتره العلاج من قبل الطبيب المختص . - إجراء الفحوصات الدورية للكشف عن تقدم الحالة المرضية للمصاب .للنزيد راجع ثآليل جنسية في القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اريد مخدر موضعي للتخفيف من الم الجماع من الدبر متوافر في مصر ولا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-27 16:45:17
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. يمكن استتخدام زيلوكايين١٪
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور كيف حالك انا قبل امارس الجماع من الدبر وهل في ذالك انتقال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-16 08:29:11
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
إذا كنتما كلاكما غير مصابين، فاحتمال الإصابة أقل!! حافظا على النظافة. أو الواقي الذكر. يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ارجوكم جاوبوني في اسرع وقت حدث جماع بيني و بين زوحي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-29 12:28:15
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
النزيف الدموي والالم من الدبر ناتج عن توسع فتحة الدبر من دخول القضيب حيث ادى الى تمزق عضلاته مما سبب لك نزيف والم لذ عليك باستعمال كريم مضاد المكربات وكريم للجروح ومطهر .كما عليك تغيير االكل امتاعك عن اكل الخبز والارز والشاي والقطنيات لتسهيل عملية الاخراج حتى تشفي .ويقول المثل المغربي عمر داود بتشديد الميم مايعاود وهاذي والتوبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اريد ممارسة الجنس من الدبر و اريد مخدر او كريم لتخفيف اﻷلم. ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-16 18:09:17
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الجنس الشرجي ينقل الجراثيم من الشرج للجهاز البولي التناسلي ، وله مضاعفات يجب معرفتها، راجع جنس شرجي في القاموس، ويمكن استخدام مرهم الزيلوكايين ١٪، واستخدامه عشر دقائق قبل الحادثة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4