لدي سائل شفاف ويميل للبياض اكثر نوعا ما ويخرج من فتحة مجرى البول ويظهر على الملابس الداخلية عند الاستيقاظ من النوم على هيئة صديد وليس احتلام ..على شكل صديد .. علما اني ذهبت للطبيب وعمل لي تحليل بول وطلع التحليل سليم 100% وقالي ما عندك شي .. لي 3 أشهر على هاذا الحال ويظهر عندي قطع جيلاتينيه صفراء في المني وهل هاذه القطع مخيفة؟ .. علما باني استخدمت الادويه التاليه : سيبروفلوكساسين500؛ فيبراميسين جرعتين ؛ اومنك اوكاس لمدة 30 يوم ..تحاميل 10 ايام مضادة لاحتقان البروستات والتهاباتها ..ايش الحل يا اخوان .. انا تعبت من هاذا الشيء .. وارجو الاجااابه ارجو الاجابه .

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
الغالب أن ما يظهر على الألبسة الداخلية السائل الشفاف هو المذي وهو إفراز الغدد التناسلية عند التأثر الجنسي،، أو ربما مني من الاحتلام ويمكن فحصه ويظهر إذا كان صديد أو لا، والقطع الجيلاتينية هي مني متخثر بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، لذلك لا داعي للقلق.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4