لدي سائل شفاف ويميل للبياض اكثر نوعا ما ويخرج من فتحة مجرى البول ويظهر على الملابس الداخلية عند الاستيقاظ من النوم على هيئة صديد وليس احتلام ..على شكل صديد .. علما اني ذهبت للطبيب وعمل لي تحليل بول وطلع التحليل سليم 100% وقالي ما عندك شي .. لي 3 أشهر على هاذا الحال ويظهر عندي قطع جيلاتينيه صفراء في المني وهل هاذه القطع مخيفة؟ .. علما باني استخدمت الادويه التاليه : سيبروفلوكساسين500؛ فيبراميسين جرعتين ؛ اومنك اوكاس لمدة 30 يوم ..تحاميل 10 ايام مضادة لاحتقان البروستات والتهاباتها ..ايش الحل يا اخوان .. انا تعبت من هاذا الشيء .. وارجو الاجااابه ارجو الاجابه .

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
الغالب أن ما يظهر على الألبسة الداخلية السائل الشفاف هو المذي وهو إفراز الغدد التناسلية عند التأثر الجنسي،، أو ربما مني من الاحتلام ويمكن فحصه ويظهر إذا كان صديد أو لا، والقطع الجيلاتينية هي مني متخثر بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، لذلك لا داعي للقلق.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لاحظت وجود كتل صفراء فى السائل المنوى عملت تحليل ومزرعة للسائل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-06 18:34:37
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
لادخل بالكتل الصفراء بالحيوانات المنوية انت مصاب بالتهاب البرستات يلزمك طبيب اخصائي الامراض الباطنية او المسالك البولية لمعرفة السبب .
هل تريد التحدث الى طبيب:
ان المني الذي يخرج مني اصفر ما سبب ذلك علما ني استمني مرة في الشهر...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-05-13 04:46:19
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لون المني يعتمد على المواد الغذائية التي تتناولها، كما أن اللون الأصفر يدل على تركيز المني، ويفضل ترك العادة نهائياً.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-05-13 04:40:13
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يكون لون السائل المنوي الطبيعي هو الأبيض المائل إلى الرصاصي ويحدث تغيير لون السائل المنوي إلى اللون الأصفر في بعض الحالات وهي: - وجود عدوى والتهاب بالسائل المنوي؛ يظهر على هيئة صديد ويصحب ذلك وجود تجمعات صغيرة في السائل المنوي مع وجود رائحة غير طيبة ويكون ذلك بسبب التهاب البروستاتا أو الحويصلة المنوية. - وجود مشكلة في عنق المثانة وبالتالي يحدث ارتجاع للبول إلى السائل المنوي فيظهر اللون الأصفر. لذا أفضل بعد التأكد من اصفرار لون السائل المنوي فعلا وليس تصور ذلك بأن تقوم بعمل تحليل للسائل المنوي لتوضيح هل هناك سبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عمري ٣١ ،عند ممارست العاده السريه يوجد عندي قذف من غير اي شي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-04 08:42:47
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
لا لاداعي ان تستعمل الدواء في مثل هذا العمر ستعود الامور الى طبيعتها عند وقف العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
يخرج مني سائل ابيض كل يوم من القضيب بعد النوم وكرات صفراء بالمني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-12 16:07:33
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
تخثر السائل المنوي : بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.لا داعي للقلق، يمكن الاطمئنان بمراجعة اختصاصي مسالك بولية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما سبب ان لون المني اصفر مع حرقة في مجرى البول
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-12 07:52:13
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم/ انا كنت اعانى من شهر من مرض السيلان بخروج سائل لونه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-29 13:59:13
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
هذا الدواء هو مضاد حيوي سيبروفلوكساسين، وهو قد قضى على الجراثيم واختفى الصديد، وقد يكون ألم الخصية ناجم عن العادة السرية زو عن الدواء، راقب الموضوع وراجع طبيبك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4