لقد اخطأت و ندمت ومارست العلاقة من الدبر مرة واحدة فقط و لكنى الحين و بعد مرور أسبوع احس منطقة الدبر يخرج منها رائحة مش مستحبة هل يوجد تحاميل لهذه المنطقة متل تحاميل المهبل ؟

عدد الإجابات: 1
عليك فحص البراز، فقد يكون لديك طفيليات في الأمعاء، راجعي طبيبك!!
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم . انا فتاة قمت بعملية الجماع مع صديقى من الدبر و ذلك...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-25 17:41:05
د.عزت احمد د.عزت احمد طوارىء
طوارىء سوريا
انصحك بمراجعة طبيب جراحة عامة لاجراء تضييق لفوهة الشرج
هل تريد التحدث الى طبيب:
يا دكتور انا اول مره اجرب الجنس في منطقة الدبر ، وبعده العمليه احس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-24 19:04:46
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قد يكون حصل شق شرجي أو بواسير، راجع اختصاصي جراحة عامة للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ارجوكم جاوبوني في اسرع وقت حدث جماع بيني و بين زوحي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-29 12:28:15
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
النزيف الدموي والالم من الدبر ناتج عن توسع فتحة الدبر من دخول القضيب حيث ادى الى تمزق عضلاته مما سبب لك نزيف والم لذ عليك باستعمال كريم مضاد المكربات وكريم للجروح ومطهر .كما عليك تغيير االكل امتاعك عن اكل الخبز والارز والشاي والقطنيات لتسهيل عملية الاخراج حتى تشفي .ويقول المثل المغربي عمر داود بتشديد الميم مايعاود وهاذي والتوبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاه عذراء اخطأت و مارست جماع الدبر و الان الدوره متأخرة عندي...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-03-18 17:35:38
د.ايمن الجياب د.ايمن الجياب طوارىء
طوارىء العراق
فحص حمل فقط مايوكد وجود الحمل
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-03-18 17:01:26
د.ايمن الجياب د.ايمن الجياب طوارىء
طوارىء العراق
لا يمكن حدوث الحمل بعد الجماع من الدبر
هل تريد التحدث الى طبيب:
يجب نزول دورتي في تاريخ 20-8 و لكن تأخرت 5 أيام استخدم هذا الدواء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-25 07:04:16
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
تأخير الدورة له اسباب عديدة ومنها القلق او تغييرات هرمونية وهذا ما يجب دراسته ان استمر التأخير كثيرا من ناحية الحمل من الدبر ، الاحتمال موجود مع وجود قذف لان الحيوانات المنوية ممكن ان تلوث المنطقة ويدخل احداها الى المهبل ، هو ليس احتمال قوي لكنه موجود
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يمكن للفتاة العذراء ان تحمل ادا مارست علاقة حميمية من خلال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-03 18:06:08
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
ممكن في حالة ما اذا تسربت الحيوانات المنوية عبر الفرج ولو عازب حيث المسافة جد قريبة بين الدبر ومدخل المهبل.عليك فحص test de grossesse
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4