السلام عليكم : لقد تكونت لدي اورام بقياس حبة الفول السوداني في كيس الخصيتين منذ 6 سنوات لا تؤلمني ولاكنها تزداد كبرأ وعند محاولتي لاخراج مابها من سوائل يخرج سائل غليض ابيض مثل الذي يخرج من جلد الانف عند الضغط علية فماذا يكون هاذا وكيف العلاج منه وهل هوا خطير وشكرا

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
الشرح لا يمكن أن يعطي تشخيص مؤكد، فقد تكون غدد زهمية، أو أورام دهنية(ليبوما) أو دمامل! ولا بد من الفحص السريري للتفريق والتشخيص الدقيق، لذلك ينصح بزيارة اختصاصي جلدية أو مسالك بولية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا شاب عمري 17سنة واعاني من حبوب تظهر لي في القضيب وعند الضغط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-08-20 14:16:53
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
لا يجب ان تظهر حبوب على جلد القضيب ابدا لا بد لك من مراجعة اختصاصي الامراض الجلديه للعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل هنالك سائل منوي يخرج من المرأة عند العادة السرية مثل الرجل ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-27 17:20:11
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ما يخرج من المرأة عند العادة السرية قد يكون سائل من الغدد التناسلية، يخرج عند الإثارة الجنسية.لأنه لا يوجد مني لدى النساء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ظهرت عندي منذ حوالي 3 سنوات حبة على مستوى كيس الصّفن اسفل القضيب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-05 15:42:18
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قد تكون ورم دهني أو ليفي، ولا بد من الفحص الطبي لتقييم الحالة،راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق والبت في إمكانية استئصالها.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا مقبل على زواج و عند محاولتي العادة السرية عند...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-29 04:14:56
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
هذا خطأ في عمل العادة السرية، ربما لا يجب المحاولة مرة أخرى وعليك زيادة ثقافتك الجنسية والتحضير للزواج.ومبروك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم عندي مشكلة انا شاب من امارس العاده السرية كان يطلع مني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-25 10:04:56
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الإدمان على العادة السرية يقلل من كمية المني ، لأن قدرة الجسم على إنتاج المني محدودة، وتتأثر الكمية أيضاً بنوع الأدوية التي تتناولها.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم انا اعاني من هذه الظاهره منذ حوالي سنه على الاقل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-29 11:03:28
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ثر المني هو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4