لماذا اشعر بحرقان فى الخصيه بعد ممارسه العاده السريه ويدوم مده لعده ساعات ثم يزول عند التوقف عنها مده يومان هل الامر خطير ويستدعى الطبيب ام بالتوقف عن العاده يزول ذلك علما ان عمرى 17عام وامارس العاده من سن 14

العمر: 23 سنة
عدد الإجابات: 1
التوقف عن العادة يريحك من آلام الخصية.إذا استمر ، عليك مراجعة الطبيب.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4