السلام عليكم مارست العادة السرية لفترة طويلة جدا والحمد لله تركتها قبل ثلاث اشهر لكن انا اليوم اعاني من الم في الركبة وضعف وتعب والم في كامل جسمي لاينتهي وضعف الانتصاب كمااحس ان الاعضاب قد تضررت وهذا واضح لاني احس بالارهاق والحاجة للراحة فمعظم جسمي يؤلمني فارجوا منكم مساعدتي وماهو المرض الذي اعانيه وهل سيستمر وماهو العلاج لمثل هذه الحالات لان الم الساقين والكتفين والعمود الفقري لاينتهي

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
المفروض أن يتعافى جسمك من آثار العادة السرية في هذه المدة، ولا بد أن هناك أسباب أخرى.عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وإذا كان الألم شديداً، فلا مانع من تناول بعض الأقراص من الحبوب المضادة للألم اللاستيروئيدية موقتاً.وإذا استمرت الآلام فلا بد من استشارة الطبيب.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4