السلام عليكم : ماسبب اتساخ الملابس الداخليه باللون البني وظهور حبوب محاطه بهاله ورديه بين الافخاذ والأوراك بها سائل اصفر واعاني من آلام اسفل البطن في جهة اليمين واليسار وصف لي دكتور غسول فيم فرش مرتين يوميا ولكن ادا لم اقم باستعماله خلال يومين تعود لي الاعراض المذكورة اعلاه هل هذي اعرض لمرض الزهري ؟.؟

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
لماذا تفكرين بالزهوى؟؟ هل هناك داعي؟؟ هذه الأعراض هي أعراض التهاب جلدي شائع، وعليك الستمرار لمدة أسبوعين على الأقل، وإذا لم تنفع فربما لزم وصف بعض المضادات الحيوية من الطبيب.ولا داعي للقلق.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4