ماهي اخطار التبول داخل الدبر مع وجود شروخ وتهتكات وكيف الوقابة من الامراض الناتجه عن ذلك وشكرا لوقتكم

العمر: 19 سنة |
عدد الإجابات: 1
يجب علاج التهتكات والجروح أولاً، ويمكن للوقاية استعمال الواقي الذكري، وتقليل الممارسة أو وقفها.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم ارجوكم جاوبوني في اسرع وقت حدث جماع بيني و بين زوحي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-29 12:28:15
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
النزيف الدموي والالم من الدبر ناتج عن توسع فتحة الدبر من دخول القضيب حيث ادى الى تمزق عضلاته مما سبب لك نزيف والم لذ عليك باستعمال كريم مضاد المكربات وكريم للجروح ومطهر .كما عليك تغيير االكل امتاعك عن اكل الخبز والارز والشاي والقطنيات لتسهيل عملية الاخراج حتى تشفي .ويقول المثل المغربي عمر داود بتشديد الميم مايعاود وهاذي والتوبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهي اضرار دخول البول في الدبر وكيف العلاج
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-08 14:49:04
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لا أضرار ، ولا حاجة للعلاج. إذا كان الشخص سليماً.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يرجع الدبر الي حالته بعد ممارسة الجنس من الخلف مع علم خروج دم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-01-15 17:00:20
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الحل هو تمارين كيغل وسوف تحتاجين إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم .. عندي مشكلة بأن زوجتي تريد ان امارس معها من الدبر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-14 15:38:32
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
مارست الجنس مع فتاة عذراء فى دبرها وقمت بالقذف داخل الدبر وكان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-03 16:03:48
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عليك زيادة معلوماتك الجنسية، والحمل لا يتم من الدبر!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
كيف أستطيع تخفيف ألم المجامعة من "القبل"و "الدبر" ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-04-14 20:32:44
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
خلق الله عز وجل غدد في جانبي المهبل تفرز سائل مائي لزج يساعد الزوجين على بلوغ حاجتهما بسهولة ودون مشقة أو ألم. وبدون هذا السائل تكون عملية الجماع عملية مؤلمة وشاقة وخاصة على المرأة وقد يؤدي ذلك إلى تقرحات وتهتك في جدار المهبل الرقيق. وقد يقل إفراز هذا السائل طبيعيا في الحالات التالية: الأيام التي تسبق موعد العادة الشهرية (الحيض) عندما تكون المرأة غير مستعدة نفسيا للجماع عندما لا يعطي الرجل زوجته حقها في إطالة المداعبة قبل الجماع. اما المجامعة من الدبر فهي غير شرعية و غير سليمة واضرارها عديدة والدير اصلا غير مجهز للأيلاج من ناحية عدم وجود افرازات تسهل ذلك بالاضافة الى العضلات القوية للدبر .ولها اثار جانبيه كبيره
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4