ما سبب الدغدغة في أعلى القضيب بعد إنزال المني مباشرة من خلال ممارسة العاده السرية

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
ربما يكون ناتجا عن الاحتكاك....... هذا امر طبيعي انصحك التوقف عن هذه الممارسه القبيحه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ما هو سبب عدم نزول المني بعد ممارسة العادة السرية مع العلم بعد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-07 14:04:44
د.ساندرين عطاالله د.ساندرين عطاالله الطب الجنسي
الطب الجنسي لبنان
النساء ليس لها مني. اثناء الاثارة، تترطب الاعضاء التناسلية و من ثم تصل الأنثى الي النشوة من دون انزال أي شيء
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا مدخن شره منذ 6 سنين, ومنذ سن العاشرة و انا أمارس العادة السرية...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-08-20 13:30:23
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قد تعاني من القذف الرجوعي، وعليك زيارة اختصاصي مسالك بولية، ثم عليك وقف التدخين وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وإلا فإن حالتك ستزداد سوءاً.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-08-20 08:41:38
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
الحل هو ان تترك ممارسة هذه العاده السيئه لما لها من اضرار جسديه واضرار نفسيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو سبب عدم نزول المني بعد ممارسة العادة السرية مع العلم بأني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-16 10:31:56
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لا أدري ما هو الدواء وإذا كان السبب، ولا سبب الألم، راجع اختصاصي مسالك بولية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من سرعة في انزال المني عند ما ارى صوره مغريه مثلاً ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-11 18:41:50
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
عادي، عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة اليومية، لإشغال وقتك عن التفكير في الأمورالجنسية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أما بعد أعاني من أوجاع في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-21 12:42:32
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
بما ان الامور انتهت فانه لا يوجد اية مخاطر ابتعد عن ممارسة هذه العاده القبيحه
هل تريد التحدث الى طبيب:
قمت بممارسه العاده السريه ولكن مع منع انزال منى لمده اسبوعين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-30 11:17:39
د.معتز عاشور د.معتز عاشور تحاليل مخبرية
تحاليل مخبرية فلسطين
يجب الانزال لان ذلك يؤدي الى تراكم كمية المني داخل الانابيب المنوية وبذلك يسبب الالم وينصح بعدم ممارسة العادة السرية لما لها من اثار سلبية كبيرة وتعتبر حالتك احدها
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4