ما هو سبب عدم نزول المني بعد ممارسة العادة السرية مع العلم بعد الممارسة اعاني من الم في الظهر؟ ولكن الاحظ نزول سائل شفاف اثناء الممارسة ثم يختفي..

العمر: 31 سنة |
عدد الإجابات: 1
النساء ليس لها مني. اثناء الاثارة، تترطب الاعضاء التناسلية و من ثم تصل الأنثى الي النشوة من دون انزال أي شيء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام و عليكم اعاني من نزول دم اثناء الممارسة الجنسية دون الم ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-01 17:38:21
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو سبب عدم نزول المني بعد ممارسة العادة السرية مع العلم بأني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-16 10:31:56
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لا أدري ما هو الدواء وإذا كان السبب، ولا سبب الألم، راجع اختصاصي مسالك بولية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام أنا شاب عمري 17 سنة ممارس للعادة السرية على الأكثر مرتين في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-21 00:46:55
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
تعتمد قلة المني على نوع التغذية المتوازنة وممارسة الرياضة البدنية، ونسبة الهرمونات في الدم، ويمكن البدء بعمل فحص لللهرمونات ، ثم المتابعة مع التغذية المتوازنة والرياضة اليومية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا شاب عمري 17 سنة أمارس العادة السرية مرتين في الأسبوع على...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-21 13:07:27
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ربما يعود الأمر لحالتك الجسدية والتغذية المتوازنة، ويمكن عمل تحليل للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
شو علاج نزول الدم مع المني بسبب ممارسة العادة السرية
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-26 12:32:35
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا شاب 30 سنة مدمن غلى العادة السرية ومؤخرا اصبح نزول المني لا...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-02-07 15:52:12
د.عبد الكريم أبو رمضان د.عبد الكريم أبو رمضان المسالك البولية
المسالك البولية السعودية
سبب نقص كمية السائل المنوي ناتجه من عن كثرة ممارسة العاده السريه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-02-07 07:02:50
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
الحل واضح وبسيط ابتعد عن العادة السرية كليا ولا تدخل وتشاهد اي موقع اباحي ، ابتعد عن المثيرات الجنسية واهتم بغذاء صحي وبالرياضة وتناول كمية كافية من الماء ، الفاكهة والعسل والمكسرات لهم مفعول ممتاز ، قم بما اشرته عليك وسترى النتيجة عند زواجك ، اتمنى لك كل التوفيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4