ما هى فائدة زيت الزيتون فى عملية المساج وفى استخدامه كمزلق جنسى ومن اين يمكن الحصول عليه؟؟؟؟؟؟

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 2
زيت الزيتون له فائدةكمزلق، ولا يفيد في زيادة الانتصاب.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
فوائد زيت الزيتون:: 1-يغذي الشعر .. 2-يمنع التساقط 3-يطول الشعر .. 4_يمنع التقصف 5_ينشط الدوره الدمويه 6- يمنع حدوث الشيب 7-يزود الجم بالطاقة العالية التي تمكن الشخص من ممارسة أعماله والمثل الشعبي يقول:كل زيت وناطح الحيط. 8-مرطب ممتاز ويستخدم في عمل المساج وكمزلق للعملية الجنسية ولكنه لا يزول بسهولة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل هناك مشكله من استعمال زيت الزيتون كـ مزلق اثناء الجماع؟! وهل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-10 16:47:26
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لا يوجد مشكلة باستعمال زيت الزيتون كمزلق، ولكنه غير مستحب نظراً لرائحته بعد الجماع. وصحيح أن العسل يعالج الالتهابات.
هل تريد التحدث الى طبيب:
سؤالي هو اذا تم عمل مساج للجسم بالكامل وكان عامل المساج رجل اسيوي...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-09-28 10:05:21
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
تمت الاجابه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-09-25 13:34:33
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
لانتقال الإيدز لا بد من وجود إصابة أولاً، وجرح أو اتصال دموي ثانياً. الاتصال الجنسي المباشر إذا كان أحد الطرفين مصاباً استخدام الإبر أو أدوات ثقب الجلد الملوثة بالفيروس مثل أدوات ثقب الأذن وأدوات الحلاقة والحجامة نقل الدم أو منتجاته الملوثة بالفيروس وهذا أصبح نادراً جداً من الأم المصابة إلى جنينها أثناء فترة الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا استخدم زيت الزيتون عنده الاجماع مع زوجتي واستخدم زولوكائين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-03 16:11:47
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ربما يمكن النمرن على التحكم بالقذف، راجع سرعة القذف، والاسنغناء عن الزيلوكايين، ولكن لماذا تستعمل الزيت، قد يكون الأفضل البحث عن مزلق مائي من الصيدلية، وقد تكون الحرقة من التهابات في المهبل، سواء فطرية أو جرثومية، راجع اختصاصي نسائية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
قمت بعمل مساج فى احدى المراكز و غوانى الشيطان و عامل المساج و قام...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-03-09 14:23:44
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الاحتمال ضعيف!! راجع اختصاصي أمراض جلدية لتقييم الحالة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل مساج القضيب بزيت الزيتون صحي ام له ضرر يوجد زيت او بديل عنه وهل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-12-16 13:20:16
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
زيت الزيتون ليس له ضرر واللعب لا يؤثر على الانجاب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهو انسب زيت داخلي وخارجي للمساج ولا يئوذي المراءه
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-06 08:43:53
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
زيوت الأطفال ، ويمكن سؤال الصيدلي !.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4