ما هي طرق فض بكرة المراة و كيف تعرف ذلك

icon 14 ديسمبر 2011
icon 12985
ما هي طرق فض بكرة المراة و كيف تعرف ذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غشاء البكارة لا يفض إلا بدخول شيء صلب في المهبل، ولمعرفة ذلك يجب عمل فحص طبي من شخص آخر مثل الطبيب أو الداية، ومن الصعب عمل فحص ذاتي. 3 2011-12-15 06:09:29
طاقم الطبي
طاقم الطبي
غشاء البكارة لا يفض إلا بدخول شيء صلب في المهبل، ولمعرفة ذلك يجب عمل فحص طبي من شخص آخر مثل الطبيب أو الداية، ومن الصعب عمل فحص ذاتي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة مقبلة على الزواج اريد ان اعرف كيف يتم فض غشاء البكارة او بطريقة اخرى ماهي اسباب فض غشاء...

١- يتم فض غشاء البكارة في أول عملية جنسية ، أو ليلة الدخلة، بمجرد دخول القضيب في المهبل. ٢-السبب أنه لا يمكن عمل جماع بدون فضه! ٣-يمكن أن يفض غشاء البكارة في حالة النوم إذا كان رقيقاً ، ولكنها حالة افتراضية على ما أعتقد. ٤-العادة السرية ليس لها علاقة بالغشاء طالما لم يمس، أما العبث من الخارج فلا يؤثر على الغشاء.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا دكتور ممكن اعرف نقطة جي سبوت اين تقع وهل يمكن مداعبتها اذا كانت البنت عذراء غير متزوجة وهل يمكن...

قعة-جي أو نقطة غرافنبرغ هي نقطة في الجهاز التناسلي للمرأة تقع بالجدار الأمامي للمهبل في حجم العملة المعدنية هي حساسة للغاية للإثارة عن طريقة الملامسة المتكررة بالعضو الذكري وأثارتها المتكررة كفيلة لتحقيق الذروة الجنسية في النساء عند الجماع, اكتشفها العالم الدكتور الألماني جرافنبرج في الخمسينات و أطلق عليها اسمه وأشارت الدراسات السكسولوجية أنها تساعد على وصول أكثر من 50% من النساء لهزة الجماع. وتتميز البقعة أن الأنسجة فيها خشنة وصلبة بينما بقية جدار المهبل ناعم.وفي هذه المنطقة تقع الموثة الأنثوية التي تنتج نسيجها الغدي سائل يؤدي إلى القذف الإنثوي على شكل دفعات متعددة. لا يمكن مداعبتها للعذرا

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو دم الرباضة ؟ وهل من الضروري عند فض غشاء البكارة ان يحدث الم و جرح ؟ وما هي...

على الرغم من أن النساء عادة ما يعتقدون بأنه نزيف أثناء الإباضة، الواقع يبدو أن يحدث فقط قبل حدوث التبويض خلال انخفاض مستوى هرمون الاستروجين في المرأة. هذا الانخفاض هو جزء طبيعي من الدورة الشهرية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما فائدة وجود غشاء البكارة؟،وهل فض غشاء البكارة قبل الزواج أي في حالة العذرية للفتاة يؤثر عليها في المستقبل وهي...

الحل الأمثل في رأيي أن تصارحي خطيبك بالموضوع، إذا كان عقله متفتحاً، أما إذا كان متعصباً فلن تفيدالمصارحة، ربما تحاولي إدخال أمك في الموضوع لشرح آثار الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن لفتاة بكر أن تحمل رغم عدم قدف مني الرجل داخل المهبل؟متى تبرزعلامات الحمل؟هل ولوج قضيب الرجل نسبياً يصحبه...

يمكن أن تحمل بواسطة التلقيح الصناعي أو بوضع المني باليد في داخل المهبل. وتبرز علامات الحمل بعد تأخر أول حيض لاحق وبعد ستة آسابيع يبدآ تكون المضغة ويمكن مشاهدتها بواسطة الموجات فوق الصوتية.١ إيلاج القضيب يعني في الغالب فض البكارة أي تمزق الغشاء الذي يغاق المهبل ، وبصاحبه نزيف خفيف. وقد يكون كثيراً. يمكن معرفة إذا كانت الفتاة بكر بوجود غشاء البكارة الصالح غير الممزق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه