السلام عليكم منذ مدة اصيبت بطفح جلدي قرب جهازي التناسلي مع الزمان يتكاثر و ينتشر هذا الطفح يميل للاسوداد يجعل الجلد قاس يتقشر و يشعرني بالحكة لما اقوم بحكه في بعض الاحيان يسيل بالدماء المرجوا ان تعرفتم عليه ان تعلموني باسمه وسبب ضهوره و طريقة علاجه و جزاكم الله خيرا

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
على الأرجح انها اكزيما ننصحك بدهن المنطقة بكريم ايكوريكس ، أو فوزيكورت مرتين يوميا ، ومضاد للهيستامين مثل زايريتيك أو بولارامين. ويفضل مراجعة هختصاصي الجلدية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4