نزيف الدم أثناء عملية الجماع

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 1
لا بد أن هناك سبب جراحي أي وجود جرح أو فتحة في الأوعية الدموية ويجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
الجماع فى وجود نزيف عند المراة ما هى الاثار الطبية على الرجل وما...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2013-08-25 05:54:18
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
الطب والشرع نهى عن مجامعة المراه اثناء الدوره الشهريه واحتمالية الاصابه بالالتهابات لكلا الطرفين وارده جدا مراجعة الاختصاصي ضروريه في حالة وجود اية اعراض
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-08-25 05:52:15
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
أولاً يجب تحديد سبب النزيف، لأنه قد يكون للجماع معه آثار سيئة على المرأة أولاً، وتعتمد آثاره على الرجل على السبب وحالة المرأة الصحية، وإذا كانت مصابة بأمراض معدية أم لا، لذا الأفضل مراجعة اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-08-25 05:19:35
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
أما عن الضرر الذى يصيب الرجل فيتمثل فى الآتى: 1- النفور والاشمئزاز الذى يعرض للرجل من الرائحة الشهرية ومنظر الدم السائل قد يسبب له برودا وفتورا تجاه زوجته. 2- يصاب بعض الرجال بمرض الالتهاب الإحليل بعد الجماع أثناء الحيض، بسبب الجراثيم فى أعضاء المرأة ونشاطها ويسبب التهابا فى المسالك البولية. والحماية من ذلك هي في عدم الجماع في فترة الحيض واذا كان هناك نزيف خارج الحيض يجب علاجه وعدم ترك المرأة تنزف فهذا يشكل خطر عليها
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا،، هذه اول مشاركة لي وأتمنى ان اجد الحل لديكم أعاني منذ فترة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-15 11:45:39
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
١- يفض التوقف عن الجماع لمدة أسبوعين مثلاً حتى تشفى المنطقة!! والغالب أن التشقق والألم يأتي من الجماع ، ولذلك يمكن تغيير الطريقة.، وثانياً أنصح بتقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس.سلامتك!
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما الآثار السلبية أثناء الجماع وفت الدورة الشهرية
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-12-10 22:30:03
د.أحمد الأسعد د.أحمد الأسعد طب عام
طب عام سوريا
هنالك دراسة طبية - تبين بأن المهبل أثناء الحيض أكثر عرضة للإلتهابات بسبب نمو الجراثيم أكثر وذلك لتغير الوسط الحامضي وبالتالي من الممكن أن يحدث إلتهاب بطانة رحم ،وبالنسبة للرجل إلتهاب إحليل
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-09-15 14:02:52
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يكون المهبل غالباً مليئاً بالدم، مما يمنع الاحتكاك بين الأعضاء التناسلية، ويقلل اللذة.كما أن المرأة في أثناء العادة الشهرية تكون أقل شعوراً بالحاجة إلى الجنس، مما يجعل العملية الجنسية غير ممتعة للطرفين.;الجنس أثناء العادة قد يقصر مدة العادة نظراً لانقباضات الرحم الحاصلة والتي تساعد في تنظيف الرحم من بقايا الدم من العادة.المشكلة عادة هي في النظرة الدينية التي تمنع ذلك، ولكن لم يثبت زي ضرر طبي في الموضوع.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ارجوكم جاوبوني في اسرع وقت حدث جماع بيني و بين زوحي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-29 12:28:15
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
النزيف الدموي والالم من الدبر ناتج عن توسع فتحة الدبر من دخول القضيب حيث ادى الى تمزق عضلاته مما سبب لك نزيف والم لذ عليك باستعمال كريم مضاد المكربات وكريم للجروح ومطهر .كما عليك تغيير االكل امتاعك عن اكل الخبز والارز والشاي والقطنيات لتسهيل عملية الاخراج حتى تشفي .ويقول المثل المغربي عمر داود بتشديد الميم مايعاود وهاذي والتوبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما سبب تعبي اثناء الجماع
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-06 12:50:00
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
هل تعبك اثناء الممارسة ام بعد الشبق .هل تمارسين بكثرة اعني مرتان في اليوم كل مرة .او بعد مدة اكثر من اسبوعين .هل تمارسين الرياضة ام لا .هل تمارسين الجماع بعد شقاء او تعب نفسي لاعليك .كلها اسئلة تتطلب اجوبة لمعرفة هذا السبب فبعد الجماع طبيعي ان يحس الانساء بتعب وارتياح لمد وجيزة يعيد بعدها نشاطه ام التعب لدمة وخصوصا اثناء الجماع ربما نقص الحيدي فقر الدم نحافة او رهاء يومي
هل تريد التحدث الى طبيب:
خروج الدم اثناء عملية القزف
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-03 16:28:21
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4