هل الافراط في العادة السرية تسبب نزول دم احمر قاني اللون وهل كمية السائل المنوي القليلة تتسب انجاب البنات فقط

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
الإفراط في العادة قد يتسبب في نزول الدم، وكمية السائل المنوي لا علاقة لها بجنس المولود.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا لدي مشكلة اني كنت امارس العادة السرية بشكل متكرر وكان عدد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-02-05 11:58:14
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
افراط العادة السرية هو السبب في هذا، وعليك تقليل العادة .والتغذية المتوازنة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
كيف يتسبب اختلاط الدم مع السائل المنوي وهل العادة السرية سبب له...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-20 05:21:59
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا كنت امارس العاده السرية و لكن بطرقة مختلفة عن العاده كانت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-10 13:04:27
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
مزول الدم في السائل المنوي قد يعني جرح داخلي نتيجة الحركة أو نتيجة وجود رمل أو حصوة أو غيره، يفضل عمل فحص للبول للتأكد أولاً أما الإنجاب فليس له علاقة بالعادة السرية، العادة السرية فقط تقلل عدد المنويات في أثناء الممارسة وبعدها قليلاً.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اريد معرفه سبب كمية السائل المنوي قليله وايضا القذف السريع علما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-09 13:04:20
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الغالب أنك تمارس العادة السرية وبإفراط، لدرجة أنه لا يتبقى من إنتاج المنويات المحدود إلا القليل، والعادة السرية قد تكون أيضاً سبب سرعة القذف.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل لون السائل المنوي الأصفر يسبب عدم الانجاب
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-05 18:21:41
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ممكن، قد ينزعج الانسان عندما مشاهدة سائل المنوي اصفر، هذا ليس ضروريا لأنه ربما يكون عادياً وغير مؤذياً، أو في أسوأ الأحوال تحتاج إلى المضادات الحيوية. السائل المنوي الأصفر ليست عرضا من أعراض السرطان كما أنه لا بؤثر في الخصوبة. يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من ال
هل تريد التحدث الى طبيب:
احيانا عندما امارس العادة السرية ينزل القليل من السائل المنوي و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-07 17:40:28
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ربما حسب الأكل والرياضة ومستوى الهرمونات. والمدة بين الممارستين.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4