هل هناك تمارين تقوم على تكبير العضو الذكري وما اسم هذه التمارين وشكرا

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
طريقة ألجلك (Jelq Method) عشرة دقائق الى عشرين دقيقة   تعتبر هذه الطريقة من أشهر الطرق المتبعة لأكثر من مئة سنة و يمكن بواسطة هذه الطريقة الوصول إلى نتائج ممتازة لتكبير حجم القضيب و يجب أن تعلم أن هذه الطريقة لا تعطي نتائج في يوم و ليلة و لكن إذا طبقت بصورة صحيحة النتائج تظهر بعد خمسة أسابيع بصورة طفيفة و لكن بعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ و تسمى هذه الطريقة بالاستحلاب أو عملية الحلب.   كيف نطبق هذه الطريقة ؟؟؟   1- تذكر دائما تدفئة القضيب كما ذكر سابقا.
2- استعمل زيت لترطيب القضيب مثل فازلين ذو عناية فائقة و لا تستعمل الصابون أو الشامبو.
3- امسك القضيب بواسطة اليد الإبهام و السبابة و أبدا بالضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل الحلب ابتداء من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتجاه رأس القضيب ثم كرر التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني سوف تصل إلى حالة شبه الانتصاب و هو المطلوب.
4- امسك قاعدة القضيب مع الضغط بواسطة اليد اليسرى عن طريق الإبهام و السبابة على شكل حرف O
5- ثم امسك القضيب باليد اليمنى و تحركها بطريقة تشبه الحلب أي ضغط و سحب من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب.
6- ثم نقوم بتغيير مواقع اليدين على التوالي أي تحل اليد اليمنى مكان اليد اليسرى و اليد اليسرى مكان اليمنى.   كرر التمرين في الأسبوع الأول 200-300 مرة في اليوم الواحد بقوة متوسطة لمدة 10 دقائق.
كرر التمرين في الأسبوع الثاني 300-500 مرة في اليوم بقوة متوسطة لمدة 15 دقيقة .
كرر التمرين 500 مره أو أكثر في اليوم في الأسبوع الثالث وبقوة أكثر بقدر المستطاع لمدة 20 دقيقة   -إذا وجدت نفسك وصلت إلى حالة الانتصاب الكامل أثناء التمرين توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن يرجع القضيب إلى حالة شبه الانتصاب ثم كرر التمرين. إذا أحسست برغبة في القذف توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن تذهب هذه الرغبة في القذف.   كرر هذا التمرين 5 أيام في كل أسبوع.
-أثناء هذا التمرين تلاحظ أن رأس القضيب سوف يتوسع و ذلك بسبب دخول كمية اكبر من الدم إليه.
سوف تلاحظ في الأسبوعين الأولين انتفاخ مع احمرار أو ازرقاق لكن هذا سوف يقل مع الوقت 
طريقة الجلك يجب أن تشمل كل أجزاء القضيب ما عدا رأس القضيب.   النتائج التي تحصل عليها من هذه الطريقة هي نتائج دائمة حيث يزداد حجم القضيب في حالة الانتصاب و الارتخاء و في حالة الانتصاب الزيادة أكثر من حالة الارتخاء.
الأسئلة المتكررة حول طريقة الجلك :-
1- كم مقدار الضغط الذي يجب أن استخدمه أثناء التمرين؟؟
لا نستطيع تحديد مقدار الضغط لان هذا يختلف من رجل إلى آخر و مقدار تحمله و لكن يجب أن لا تشعر بألم من جراء الضغط أثناء التمرين أي أن الشعور بالألم هو الذي يحدد مقدار الضغط.
2- ماذا افعل إذا فقدت الانتصاب أثناء التمرين ؟؟
اغلب الرجال يستطيعون المحافظة على الانتصاب خلال عملية التمرين لكن إذا فقدت الانتصاب يجب إعادة القضيب إلى حالة شبه الانتصاب و تذكر دائما أن التمرين لا يمكن ممارسته إلا في حالة شبه الانتصاب.
3- كيف تعلم أن التمرين يجري بصورة صحيحة؟؟
ذلك من لون القضيب حيث يصبح لون القضيب احمر غامق أو ارجواني غامق و بدون إحساس بالألم و إذا شعرت بألم يجب تخفيف الضغط على القضيب.
4- هل هناك وقت معين لإجراء التمرين و هل يفضل قبل ممارسة المعاشرة الجنسية أو بعدها؟؟
ليس هناك وقت محدد أي يمكن إجراءه في أي وقت و لا يتأثر بالعملية الجنسية.
5- القضيب يحدث فيه تورم و ينتفخ بعد عملية الحلب, لماذا؟؟
إذا كنت خضعت لعملية الختان سابقا سوف يحدث عندك انتفاخ في المكان الذي يمثل اثر عملية الختان بعد مئات المرات من طريقة الحلب لكن هذا ليس لديه أي تأثير ضار انه ناتج من تجمع السوائل و سوف يزول بعد عدة ساعات   *** ملاحظة: تذكر دائما إن طريقة الجلك تمارس والقضيب في حالة شبه الانتصاب مع تجنب حدوث انتصاب كامل وتجنب حدوث القذف و ذلك لان الانتصاب الكامل مع طريقة الجلك يزيد من احتمالية تعرض أنسجة القضيب إلى تمزق.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4