هل تناول الكلوميد لتنشيط الخصيتين يؤدي الى صداع في الراس وتنميل بالراس

دكتور هل تناول الكلوميد لتنشيط الخصيتين يؤدي إلى صداع في الرأس وتنميل بالرأس مع حرارة في بعض الأحيان. علماً الأعراض بعد خمسة أيام من تناول الكلوميد ولا يوجد عندي سكر أو ضغط

2015-11-03
1 إجابة
فيضل في هذه الحالة وقف الدواء ومراجعة طبيبك ، لأن هذه الأعراض قد تشير إلى ضغط في الدماغ، ولا يجب الاستهانة بها بل التشخيص الدقيق، 2
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة - 2015-11-03
فيضل في هذه الحالة وقف الدواء ومراجعة طبيبك ، لأن هذه الأعراض قد تشير إلى ضغط في الدماغ، ولا يجب الا اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics