هل زيادة الوزن لها علاقة بسرعة القذف علما بأن وزني 105 كجم و طولي 170 سم وعمري 38 سنة و اعاني من سرعة القذف بعد الديلاج مباشرة مما يسبب لي حرجا وإحباطا شديدا ولا أعاني من أمراض أخرى ولكني أعاني من الصرع و أستعمل له علاج تيجريتول العادي 200 مجم فهل المداومة على هذا العلاج له دور في سرعة القذف وشكرا"

العمر: 43 سنة
عدد الإجابات: 1
يسبب التيغريتول القذف المبكر في العديد من المرضى، ولهذا قد يكون من الضروري مراجعة طبيبك حول الموضوع، ولكنه قد لا يكون السبب ، وقد يكون الشبب نفسياً، أو اجتماعياً. يفضل لعلاج القذف السريع، ١- إطالة فترة المداعبة ٢- عدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك. ٣- ممارسة الرياضة اليومية لتحسين اللياقة البدنية والسيطرة على العضلات، وخاصة عضلات الحوض.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4