هل يوجد علاج لتخيف الالم من الجماع من الدبر

العمر: 35 سنة
عدد الإجابات: 1
يمكن استخدام مرهم زيلومكايين ١٪، والابتعاد عن هذه الممارسة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل الجماع مع المرأةمن الدبر مؤلم لها أم لا وهل يمكن علاج البواسير...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-14 14:18:50
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الجماع مع المرأةمن الدبر مؤلم لها ، والجنس الشرجي قد يثير البواسير وهي إحدى المضاعفات له، ومن الممتع قراءة دراسة عن تأثير الجنس الشرجي كعلاج لللبولاسير، لزاد عدد المثليين!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يحدث حمل خلال الجماع من الدبر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-15 17:55:40
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
كلا الحمل لا يحدث من الدبر!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ارجوكم جاوبوني في اسرع وقت حدث جماع بيني و بين زوحي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-29 12:28:15
د.المختار بنزعريط د.المختار بنزعريط الجلدية والتناسلية
الجلدية والتناسلية المغرب
النزيف الدموي والالم من الدبر ناتج عن توسع فتحة الدبر من دخول القضيب حيث ادى الى تمزق عضلاته مما سبب لك نزيف والم لذ عليك باستعمال كريم مضاد المكربات وكريم للجروح ومطهر .كما عليك تغيير االكل امتاعك عن اكل الخبز والارز والشاي والقطنيات لتسهيل عملية الاخراج حتى تشفي .ويقول المثل المغربي عمر داود بتشديد الميم مايعاود وهاذي والتوبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل الجماع من الدبر عدة مرات يسبب حمل
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-19 10:38:15
د.نور الدين عبد الله كتانة د.نور الدين عبد الله كتانة طب الاسرة
الجماع من الدبر لا يسبب الحمل ... و لكن لاضمان من عدم تسرب السائل المنوي للفرج و حدوث الحمل ... هذا علميا و لكن لماذا الدبر يا اخي ... فانت و الكل يعلم بان هذا الشيء محرم و منبوذ في كل الاديان و المجتمعات .. و هو شذوذ جنسي و يؤدي للامراض .. وقاك الله من الخطأ
هل تريد التحدث الى طبيب:
كيف أستطيع تخفيف ألم المجامعة من "القبل"و "الدبر" ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-04-14 20:32:44
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
خلق الله عز وجل غدد في جانبي المهبل تفرز سائل مائي لزج يساعد الزوجين على بلوغ حاجتهما بسهولة ودون مشقة أو ألم. وبدون هذا السائل تكون عملية الجماع عملية مؤلمة وشاقة وخاصة على المرأة وقد يؤدي ذلك إلى تقرحات وتهتك في جدار المهبل الرقيق. وقد يقل إفراز هذا السائل طبيعيا في الحالات التالية: الأيام التي تسبق موعد العادة الشهرية (الحيض) عندما تكون المرأة غير مستعدة نفسيا للجماع عندما لا يعطي الرجل زوجته حقها في إطالة المداعبة قبل الجماع. اما المجامعة من الدبر فهي غير شرعية و غير سليمة واضرارها عديدة والدير اصلا غير مجهز للأيلاج من ناحية عدم وجود افرازات تسهل ذلك بالاضافة الى العضلات القوية للدبر .ولها اثار جانبيه كبيره
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم ممكن يادكتور انا اجبرت ع الجماع في الدبر من زوجي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-09 01:03:39
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
هي مفيدة لحالتك كما تصفين، يعني لترطيب الجلد وعلاج الحكة، ولكن ربما يجب عمل فحص سريري للتأكد من سلامة العضلات، وكذلك ممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4