: هو انني عندما ابداء بمداعبة زوجتي بالكلام وقبل المعاشرة الجنسية يتم انزال سائل مما يزعج زوجتي؟ هل يوجد علاج معين وهل هو مرض تناسلي؟

icon 6 يوليو 2010
icon 1022
: هو انني عندما ابداء بمداعبة زوجتي بالكلام وقبل المعاشرة الجنسية يتم انزال سائل مما يزعج زوجتي؟ هل يوجد علاج معين وهل هو مرض تناسلي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا السائل هو إفراز الغدد التناسلية تحضيراً للمهبل والجماع، كما أن هناك سائل تفرزه الغدد التناسلية في الأنثى لترطيب القضيب تحضيراً للإيلاج، فهو شيء عادي ولا داعي للانزعاج منه. راجع جماع في القاموس. 0 2010-07-08 02:33:32
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا السائل هو إفراز الغدد التناسلية تحضيراً للمهبل والجماع، كما أن هناك سائل تفرزه الغدد التناسلية في الأنثى لترطيب القضيب تحضيراً للإيلاج، فهو شيء عادي ولا داعي للانزعاج منه. راجع جماع في القاموس.
هذا السائل هو إفراز الغدد التناسلية تحضيراً للمهبل والجماع، كما أن هناك سائل تفرزه الغدد التناسلية في الأنثى لترطيب القضيب تحضيراً للإيلاج، فهو شيء عادي ولا داعي للانزعاج منه. راجه جماع في القاموس. 0 2010-07-08 02:33:18
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا السائل هو إفراز الغدد التناسلية تحضيراً للمهبل والجماع، كما أن هناك سائل تفرزه الغدد التناسلية في الأنثى لترطيب القضيب تحضيراً للإيلاج، فهو شيء عادي ولا داعي للانزعاج منه. راجه جماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شب عمري 34عام لدي مشكلة في ممارسة الجنس عندي رغبة شديدة بممارسة الجنس والقضيب منتصب بشكل جيد ولاكن عندما...

من المهم في عمرك الانتباه الى كمية الكولسترول في الدم وهذا يجب علاجه وابدأ ذلك بنظام غذائي صحي ومارس الرياضة من الناحية الجنسية ، طالما انه ليس هناك اي مشكلة عضوية ن أظن انه بالغذاء المتوازن وبالرياضة وايضا بالتفاهم مع الشريك و تهيئة اجواء مريحة لممارسة العملية الجنسية مع الشريك وبأجواء هادئة ومريحة هو امر مهم جداً

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي سرعة في القذف الجنسي ماهو علاج هذا الشي وزوجتي لديها برود جنسي بحيث لاتحس بأي شيء عند الممارسة الجنسية...

علاج القذف الرسيع يتركز على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . أما البرود الجنسي لبرود الجنسي في الإناث يطلقُ على أيِّ واحدةٍ من الحالات التالية: أولا: امرأة لا تشعرُ أصلاً بالرغبة في الجنس : أو لا تتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة ، وهيَ التي تعاني من اضطرابٍ نفسي نسميه نقص أو فقدان الرغبة الجنسية ، أو ربما من اضطراب النفور الجنسي في الحالات المتطرفة الشدة ، والذي يعني نفورًا واشمئزازًا من كل ما يتعلقُ بالجنس. ثانيا: امرأةٌ تشعرُ بالرغبة في الجنس: وتتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة ، لكنها تفشلُ في الاستجابة لزوجها عند اللقاء الجنسي لسببٍ أو لآخر، وهيَ التي تعاني من اضطرابٍ نفسي نسميه فشل استجابة الأعضاء الجنسية ، فلا تنزلق قناةُ المَهْبِلِ على سبيل المثال... مما يجعلُ الجماع صعبًا. ثالثا: امرأةٌ تشعرُ بالرغبة في الجنس: وتتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة وتستجيبُ أعضاؤها لزوجها وتتجاوبُ معهُ لكنها تفشلُ في الوصول إلى الإرجاز (رعشة الجماع) بالرغم من الأداء الجيد للزوج ، وربما أحست بأن زوجها يتركها في منتصف الطريق ، وهيَ التي تعاني من اضطرابٍ نفسي نسميه انعدام الإرجاز، أو خللُ الأداء الجنسي في الإرجاز. رابعا: امرأةٌ تشعرُ بالرغبة في الجنس: وتتواردُ على خاطرها خيالاتٌ جنسيةٌ مُحَبَّبةٌ مثيرة وتستجيبُ أعضاؤها لزوجها وتتجاوبُ وتصل إلى الإرجاز أيضًا لكنها لا تحسُّ للإرجاز طعمًا. فيحب تشخيص الحالة وعلاجها تبعاً لذلك، راجع برود جنسي وقذف سريع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. اريد حلا سريعا أو دواء او مركز متخصص يعالج هذا الامر وهو تاخر القذف لدرجة انني لم اقذف...

من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يت علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية - الابتعاد عن التوتر والقلق - الإمتناع عن تناول الكحول

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ما هو علاج التشنج المهبلي بالنسبة للبنت العذراء ؟ لا تستطيع الذهاب للمستشفى إنها غير متزوجة بعمر الـ...

أهم الأشياء التي قد تسبب التشنج المهبلي هي : -الاعتداء الجنسي. -العلم أن ممارسة الجنس أمر غير أخلاقي أو مبتذل. - الخوف من الآلام المرتبطة بالاختراق ، لا سيما أن كسر غشاء البكارة عند أول محاولة للاتصال جنسي يؤدي إلى التشنج. - الألم مع الجماع في الماضي او الحاضر 
- الرغبة في النساء بدلا من الرجال ، 
-فحص مهبلي مؤلم 
 التشنج الثانوي يحدث عند المرأة التي سبق أن تمكنت من تحقيق اختراق جنسي يتطور. وربما يرجع ذلك إلى أسباب مادية مثل عدوى فطرية أو الرض أثناء الولادة ، أو قد يكون نتيجة لأسباب نفسية. العلاج للتشنج الثانوي هو نفس العلاج للأولي. هناك مجموعة من العوامل التي يمكن أن تسهم في التشنج النهبلي . هذه قد تكون نفسية أو فسيولوجية ، ويعتمد العلاج على السبب في حالة المرأة. وللعلاج يجب عمل فحص لدى طبيب النستئية وبحث عن الأسباب الممكنة لعلاجها ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء، وربما لزم استخدام بعض الهدئات، ونفيد ممارسة الرياضة والانشغال بهوايات أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج وأعاني من سرعة القذف مما اضطر زوجتي أن تفضل: أن أُنزل المني بيدها ولا أجامعها لأنها لا تبلغ...

الاستمناء هو الاستمناأ ولا فرق بين الطريقتين، وللتخلص من المشكلة عليك تحسين لياقتك البدنية وتقوية عضلات الحوض بإجراء تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس، ومن جهة أخرى عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 41

في الأمراض الجنسية

اشكر كل الاطباء المتواجدين. انا مشكلتي محرجه ولا استطيع التحدث بها للطبيبه فانا متزوجه من 15 سنه وفي بدايت الخمس...

ربما للنظافه الجنسيه دور اساسي في وجود الالتهابات....... الواقي الذكري النظيف لا يسبب الالتهابات.. عدم انزال المني كذلك لا يسبب الالتهابات ربما اللعب باليد (ان كانت غير نظيفه)؟....ربما تكون هي السبب الرئيسي للالتهابات الاثاره تعتمد عليكما الاثنين....الزوج والزوجه..وكذلك الاستمتاع للمصارحه دور اساسي في ذلك

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.. هل يوجد علاج او دواء لزيادة الشهوة لدى النساء . انا متزوج منذ سنه ونصف تقريبا ولم الاحظ...

تعاني الكثير من النساء من اضطراب هزة الجماع ومن صعوبة الوصول إلى الرعشة الجنسية أو ما يسمى بهزة الجماع  نتيجة عدم وجود إثارة جنسية أو تحفيز جنسي كاف. كما أن السبب قد يعود إلى استخدام أدوية معينة أو الإصابة بمرض السكري أو وجود الضغط العصبي أو القلق وغيرها.

ومن الجدير بالذكر أنه تختلف النساء بطريقة الوصول إلى الرعشة الجنسية من حيث المدة، والكثافة، والتردد، لذلك يجب عليك الاستمرار بالتحفيز الجنسي وتغيير الطريقة في المداعبة، كما يجب عليك التواصل معها لمعرفة أكثر ما يؤدي إلى إثارتها أو معرفة وجود مرض أو سبب كامن. إن 70% من النساء لا يقذفن أثناء الوصول إلى الرعشة الجنسية، وقد يدل ذلك على اكتفائها بالوصول إلى الرعشة الجنسية دون حدوث القذف.

أما بالنسبة إلى بقعة جي فلم يتم إثباتها عليماً أو تشريحياً، ولكن بعض النساء تشعر بالإثارة من هذه المنطقة والتي يمكن اكتشافها من قبل الشريك الجنسي من خلال تجربة أكثر من وضعية للجماع. وفي حال الشعور بالألم أثناء محاولة الوصول للرعشة قد يدل ذلك على وجود عدوى أو التهاب في المنطقة التناسلية.

لا ينصح باستخدام ادوية زيادة الرغبة عند النساء، بل يكفي اتباع النصائح التالية قبل اللجوء لأي علاج دوائي:

  • تناول الأغذية الصحية التي تزيد من الرغبة الجنسية، مثل: السمك والأطعمة البحرية، المكسرات، العسل، السبانخ، الموز، الثوم، والشوكولاتة الداكنة.
  • تجنب التوتر والقلق ومحاولة الاسترخاء والتأمل.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • التأكد من عدم وجود أي اضطرابات هرمونية قبل التفكير بأي ادوية تزيد الرغبة للنساء.
  • التواصل مع الشريك الجنسي بطريقة صادقة والحديث حول زيادة الألفة الجنسية.
  • تقديم أولوية العلاقة الجنسية مع الشريك على أي أمر آخر في الحياة لتحفيز الدافع الجنسي.
  • تجربة أوقات وأوضاع مختلفة عند ممارسة الجماع.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.

للمزيد:

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه