عمري 21 سنة وكنت سابقاً أمارس العادة السرية وللأسف فظهرت لدي بعض العروق في بطن الكف وبدأت تزعجني فماهو علاجها جزاكم الله خير ؟

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
لا أعتقد أن ظهور هذه العروق في اليد كان بسبب العادة السرية، ويجب مراجعة اختصاصي جراحة عامة للمساعدة في البحث عن السبب وعلاجها.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم ورحمة الله , دكتوري الفاضل لدي مشكلة وهي أني كنت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-04 08:08:35
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الغالب أنهاالدوالي، وللتشخيص الدقيق والعلاج عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية، ولعله خير.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا عمري 21 سنة و كنت أمارس العادة السرية مند كان عمري 10 سنوات لحد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-14 18:22:59
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
العلاج من العادة السرية يبدأ بقرار، ثم تشغل نفسك بهوايات أخرى مثل المطالعة والرياضة، ولمعرفة أضرار العادة التي تعرفها عليك مراجعة عادة سرية في القاموس، أعانك الله.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 21 ولم احتلم وانا نائم ابدا، رغبتي الجنسية من متوسطة الى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-04 14:42:39
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
إذا كنت تمارس العادة السرية فالغالب أن لا يحدث احتلام، لأن كمية المني محدودة وتذهب في العادة السرية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا شخص عمري 20 سنة، وامارس العادة السرية منذ فترة طويلة، والآن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-03-17 06:28:49
د.رجائي فارس د.رجائي فارس المسالك البولية
المسالك البولية الاردن
جميع هذه الامور التي ذكرتها ستزول تلقائيا بعد الزواج ..وبعد الممارسه الطبيعيه وبعد تركك للعاده السريه
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أنا شاب عمري 26 سنة غير متزوج ألاحظ خروج قطع متجلطة(...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-08-24 12:52:02
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
قد ينزعج الانسان عندما مشاهدة سائل المنوي اصفر، هذا ليس ضروريا لأنه ربما يكون عادياً وغير مؤذياً، أو في أسوأ الأحوال تحتاج إلى المضادات الحيوية. السائل المنوي الأصفر ليست عرضا من أعراض السرطان كما أنه لا بؤثر في الخصوبة. يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اول شيئ اشكر الاطباء الكرام على مجهوداتهم الجبارة...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2013-10-01 09:11:45
د.محمد الشوبكي د.محمد الشوبكي الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
أن الإسراف الجنسي يؤدي الى فيض الهرمونات الضارة بشكل غير طبيعي مؤدياً الى إجهاد الأعضاء الحيوية الجسدية التي تفرزها كهرمونات الأدرنالين , و الكورتيزول , والهرمونات الجنسية ( التستيرون والاستروجين) , و إفراط هرمون الدوبامين الذي يتحلل الى الا درنالين مؤدياً الى حالة من التوتر و الاستنفار النفسي العصبي والجسدي المجهد . ففيض هذه الهرمونات في الدم يؤدي الى حالة من الضغط النفسي والجسدي الشديدين .بالتالي زيادة في ارتفاع ضغط الدم , وتسارع معدل دقات القلب , وارتفاع سكر الدم . وهذه الضريبة ناجمة عن هذا الإسراف
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-10-01 04:23:14
د.عبد العزيز اللبدي د.عبد العزيز اللبدي جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
العادة السرية ليس لها مضار إذا كانت الممارسة معقولة ولم تؤدي للإدمان، والذي يضر هو الإدمان والإكثار من العادةة، راجع مقالة العادة السرية ما لها وما عليها. المشكلة أن معظم الأسئلة التي تردنا تتعلق بلأدمان، ومضاره.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4