يظهر لي شعر في ذقني خفيف وذهبت للدكتر وقال لي ا هرمونا الذكورة عاليه شويه ولما بيقربلي جوزي بينزل دم كتير مني وقت مابيحصل اثارة اوز اعرف ايه الي اعمله انا حاليا متابه م كور بس الدورة اتظبطت ومفيش اباس لمبيايض اعمل ايه عشا هرن الانوث يزيد والشعر بيطل يمو

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 2
ربما يمكن العلاج بتناول هرمون الاستروجين، عن طريق حبوب منع الحمل، ولكن عليك نقاش الموضوع مع اختصاصي/ة نسائية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
يجب المتابعة مع طبيب نسائي لانه يجب فحصك سريريا ويجب التأكد من وجود او عدم وجود اكياس على المبيض ومن الضروري معرفة نتائج الفحوصات المتعلقة بالهرمونات ، وكم هو سنك وهل عندك اولاد ؟
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4