دكتوري العزيز / عبد العزيز اللبيدي بعد التحيه ضغطي 160/90 واتناول يوميا قرص من حبوب أملودبين 5 ملجم فهل خطا تناولها مع الفياجرا وكيف وشكرا

العمر: 37 سنة
عدد الإجابات: 1
المشكلة يا عزيزي ليست في الفياغرا، بل في الضغط المذكور، لأنه مرتفع ويدل أن الدواء المذكور غير كافي ويجب لذلك مراجعة طبيبك لتغيير الدواء أو تعييره مرة زخرى، أم الفياغرا، فلا تضر إلا مع الأدوية التي تحتوي على النتراتو هذا الدواء لا يحتوي عليه، راجع طبيبك بسرعة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4