عنده ١١ كان يعاني من زياده الشحنات من عمر ٨ شهور استمر علي دواء ديباكي

ابني عنده ١١ سنه كان يعاني من زياده الشحنات من عمر ٨ شهور استمر علي دواء ديباكين لفتره طويله من ٣ سنوات دكتور المخ وقف الدواء بعد اجراء فحوصات وقالي انه شفي منها اليوم رجعتله

2015-11-21
1 إجابة
بالتاكيد من الخطا الفادح التوقف الفجائى عن تعاطى ادوية الصرعاو زيادة الشحنات لذلك ننصح بعمل اشعة رنين مغناطيسى على المخ ورسم مخ بالكمبيوتر وتحليل نسبة دواء الديباكين بالدم لابنك والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا باتلنتائج وذلك لتقييم حالة ابنك ووصف العلاج المناسب وضبط الجرعات العلاجية ومتابعة حالة المريض حتى الشفاء التام انشاءالله 1
د. حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب - 2015-11-22
بالتاكيد من الخطا الفادح التوقف الفجائى عن تعاطى ادوية الصرعاو زيادة الشحنات لذلك ننصح بعمل اشعة رنين مغناطيسى على المخ ورسم مخ بالكمبيوتر وتحليل نسبة دواء الديباكين بالدم لابنك والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا باتلنتائج وذلك لتقييم حالة ابنك ووصف العلاج المناسب وضبط الجرعات العلاجية ومتابعة حالة المريض حتى الشفاء التام انشاءالله

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

10,463 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,272 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics