يعاني من تشنجان او كهرباء زيادة وياخذ علاج فالبورال وزاد له الطبيب علا

شاب يعاني من تشنجان او كهرباء زيادة وياخذ علاج فالبورال وزاد له الطبيب علاج اخر اسمه تبيراميت ورغم ذلك تأتيه الحاله ولكن بدرجة اقل افيدوني فتح الله عليكم

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2015-04-29
2015-04-29
منالواضح ان الجرعات العلاجية الموصوفة لك اقل من الجرعات العلاجية المطلوبة للسيطرة على نشاط البؤرة الصرعية بالمخ لذلك ننصحك بعمل تحليل نسبة دواء الفالبورال بالدم وعمل رسم مخ جديد بالكمبيوتر والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بالنتائج ولضبط الجرعات العلاجية او اضافة علاج جديد على حسب النتائج ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
شلل الوجه

تشنج تصعري

أدوية ذات صلة
27 توصية 1678 مشاهدة

38 توصية 41696 مشاهدة

37 توصية 1373 مشاهدة

28 توصية 68431 مشاهدة

44 توصية 1839 مشاهدة