;

احد اقرابي اصابه سرطان بالمعدة واستؤصل منها وكل ما ياكل يستفرغ واصابه

احد اقرابي اصابه سرطان بالمعدة واستؤصل 70%منها وكل ما ياكل يستفرغ واصابه تسمم في الدم كعرض جانبي للعلاج الكيماوي هل هناك علاج ما او امل في شفاءه ??

2015-10-20
1 إجابة
إن هذه أعراض جانبية للعلاج الكيميائي. يجب إستشارة الطبيب المعالج للمساعدة في هذا الأمر. فهو يشرح لكم أفضل سبيل للتخلص من هذه العوارض. 1
د. نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام - 2015-10-21
إن هذه أعراض جانبية للعلاج الكيميائي. يجب إستشارة الطبيب المعالج للمساعدة في هذا الأمر. فهو يشرح لكم أفضل سبيل للتخلص من هذه العوارض.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,304 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,260 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics