;

اشكو من حبه في تحت الابط الايمن مؤلمه والاحظ ان يدي من الاعلى متورمه ا

السلام عليكم اشكو من حبه في تحت الابط الايمن مؤلمه والاحظ ان يدي من الاعلى متورمه ايضا الالم يمتد حتى الثدي استخدمت برهم Futasole ومضاد حيوي

2015-06-01
1 إجابة
من الأسباب لذلك الغدد اللمفاوية الملتهبة، التهاب الغدد العرقية والبصيلات الشعرية. الرجاء مراجعة أخصائي الجراحة العامة للفحص السريري والصور الشعاعية المناسبة للوصول إلى التشخيص والعلاج. لا بأس من أن تبدئي بتناول مضاد حيوي مناسب حتى زيارة الطبيب 1
د. هشام الشعباني
جراحة عامة - 2015-06-01
من الأسباب لذلك الغدد اللمفاوية الملتهبة، التهاب الغدد العرقية والبصيلات الشعرية. الرجاء مراجعة أخصائي الجراحة العامة للفحص السريري والصور الشعاعية المناسبة للوصول إلى التشخيص والعلاج. لا بأس من أن تبدئي بتناول مضاد حيوي مناسب حتى زيارة الطبيب

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,305 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,262 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics