اعطاني الطبيب دواء TROIS B vit B B B وجدت ان من اثاره الجانبية ان B يم

أعطاني الطبيب دواء (TROIS B ( vit B1 B6 B12 -وجدت أن من أثاره الجانبية أن B12 يمكنها أن تحفز نمو الاورام الخبيثة . لهذا توقفت عن تناوله.فهل ماقرأته صحيح ؟ وهل عليا تناوله ؟

2015-08-17
1 إجابة
وجود هذا الأثر الجانبي لا يمنع من أخذ الدواء ، خاصة أن نسبة حدوث هذا العرض ضئيلة جداً ، وعادة يتم وضعها في النشرة لأمور قانونية ، أنا شخصياً إستخدمت هذا النوع من الفيتامينات في فترة من حياتي ، لذلك لا بأس بأخذه . 2
د. بهاء محمد جودي الحداد
وجود هذا الأثر الجانبي لا يمنع من أخذ الدواء ، خاصة أن نسبة حدوث هذا العرض ضئيلة جداً ، وعادة يتم وضعها في النشرة لأمور قانونية ، أنا شخصياً إستخدمت هذا النوع من الفيتامينات في فترة من حياتي ، لذلك لا بأس بأخذه .

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,312 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics