السﻻم امي تعاني من مرض سرطان الثدي وقد اكملت جرعات العﻻج الكيميائي قبل

السﻻم عليكم امي تعاني من مرض سرطان الثدي وقد اكملت جرعات العﻻج الكيميائي قبل 8 ايام واﻻن تعاني من الم في البطن واسهال ماهو اﻻجراء اﻻزم ارجو الرد

2015-08-13
1 إجابة
قد يكون هناك التهاب في الامعاء. يجب مراجعة الطبيب للتأكد 1
د. باسم مرقص
جراحة عامة - 2015-08-15
قد يكون هناك التهاب في الامعاء. يجب مراجعة الطبيب للتأكد

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,304 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,264 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics