امي مريضة بسرطان الثدي واكملت علاجها تماما ولكن بعد فترة شك الاطباء في

امي مريضة بسرطان الثدي واكملت علاجها تماما.ولكن بعد فترة شك الاطباء في ظهور المرض من جديد في الحوض ووصف لها العلاج بالاقراص .كيف ارفع معنوياتها لاساعدها في تقبل العلاج من جديد

2015-08-24
1 إجابة
إن ما تتكلمين عنه صحيح جداً . فإن معنويات المريض تؤثر على النتيجة النهائية للعلاج. إن معنويات المريض تكون أفضل إذا خفف الوجع و تمت السيطرة على الغثيان. فحينها يستطيع المريض أن يتناسى المرض ولو لوقت خفيف. وحاولي أن لا تتركيها وحدها لفترة طويلة حتى لا تسترسل بالتفكير بالمرض. وأهم نقطة هو تسليم الأمر لله والإتكال عليه فهو الذي يسهل وييسر كل الأمور، إنشاء الله. 1
د. نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام - 2015-08-25
إن ما تتكلمين عنه صحيح جداً . فإن معنويات المريض تؤثر على النتيجة النهائية للعلاج. إن معنويات المريض تكون أفضل إذا خفف الوجع و تمت السيطرة على الغثيان. فحينها يستطيع المريض أن يتناسى المرض ولو لوقت خفيف. وحاولي أن لا تتركيها وحدها لفترة طويلة حتى لا تسترسل بالتفكير بالمرض. وأهم نقطة هو تسليم الأمر لله والإتكال عليه فهو الذي يسهل وييسر كل الأمور، إنشاء الله.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,311 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,268 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics