انا مصاب cml من اسبوع عندي زي شد اسفل الظر والارجل وخلف الارداف مضايقت

السلام عليكم انا مصاب cml من اسبوع عندي زي شد اسفل الظر والارجل وخلف الارداف مضايقتي عذا الالم ممكن من الوكيميا وكيف الحل وشكراً لك دكتور

2015-06-25
1 إجابة
اذا شخصت مجددا فعلى الأرجح ان تكون عوارض المرض والتي تخف بعد البدء بعلاجاتك مع التذكير بأنه لا يحب ان تتناول الباراسيتامول اثناء علاجاتك.راجع طبيبك ليصف لك الادوية اللازمة 0
د. حسن احمد خضر
امراض الدم والاورام - 2015-06-26
اذا شخصت مجددا فعلى الأرجح ان تكون عوارض المرض والتي تخف بعد البدء بعلاجاتك مع التذكير بأنه لا يحب ان تتناول الباراسيتامول اثناء علاجاتك.راجع طبيبك ليصف لك الادوية اللازمة

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,222 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,191 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم