بدأت تظهر لدي حبة يزداد حجمها تدريجياً يوميا في الإبط الأيسر تحت الجلد منذ يومين يصاحبها الم ما مسبباتها

2015-09-01
2 إجابة
هذه عادة تكون التهاب بالجلد. اذا كانت صغيرة قد تحتاج مضاد حيوي اما اذا كانت كبيرة فقد تحتاج الى فتح. يفضل مراجعة الطبيب لمعرفة السبب 1
د. باسم مرقص
جراحة عامة - 2015-09-02
هذه عادة تكون التهاب بالجلد. اذا كانت صغيرة قد تحتاج مضاد حيوي اما اذا كانت كبيرة فقد تحتاج الى فتح. يفضل مراجعة الطبيب لمعرفة السبب
بالأحرى أن هذا إلتهاب موضعي بالغدد العرقية أم ببصلات الشعر. ما يسبب ظهور خراج قيحي. لذلك يجب اللجوء إلى الطبيب للمعاينة، في حال كان الخراج صغيراً فيقتضي العلاج على المضادات الحيوية، أما إذا كان كبيراً فيجب فتحه جراحياً. 1
د. نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام - 2015-09-02
بالأحرى أن هذا إلتهاب موضعي بالغدد العرقية أم ببصلات الشعر. ما يسبب ظهور خراج قيحي. لذلك يجب اللجوء إلى الطبيب للمعاينة، في حال كان الخراج صغيراً فيقتضي العلاج على المضادات الحيوية، أما إذا كان كبيراً فيجب فتحه جراحياً.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,309 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,267 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics