بعد يوم من اخد الحقنة الثانية لزوميطا متزامن مع الحصة العاشرة للكماوي لعلاج سرطان الثدي المنتقل للعظم اصبحت اختي لا تستطيع تحريك اليد اليسرى و الرجل اليمنى هل ستزول هده الاعراض ؟

2018-03-18
1 إجابة
يجب إستشارة الطبيب للمعاينة والقيام بتحاليل لمعرفة السبب. لأن هذه الحقنة لا يجب أن تسبب شلل. 1
د. نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام - 2018-03-21
يجب إستشارة الطبيب للمعاينة والقيام بتحاليل لمعرفة السبب. لأن هذه الحقنة لا يجب أن تسبب شلل.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,256 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,212 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم