حبيت استشيركم سوف تخضع امي للعلاج الكيماوي لثلاث جلسات اود معرفة التاث

السلام عليكم حبيت أستشيركم ، سوف تخضع امي للعلاج الكيماوي لثلاث جلسات ، أودّ معرفة التأثيرات الجانبية لهذه الجلسات هل ستظهر مباشرة ؟

2015-10-01
3 إجابة
العلاج الكيماوي بصفه عامه ممكن ان يؤدي الي قئ احساس عام بالارهاق الام خفيفه بالجسم سقوط للشعر لكن كل علاج وله اعراض جانبيه خاصه حسب نوع العلاج وليس بالضروره ان يحدث لكل المرضي وغالبا ما يظهر خلال اسبوع من العلاج 1
د. عمرو محمد جوالي
امراض الدم والاورام - 2015-10-02
العلاج الكيماوي بصفه عامه ممكن ان يؤدي الي قئ احساس عام بالارهاق الام خفيفه بالجسم سقوط للشعر لكن كل اقرأ المزيد ..
يوجد عدة انواع للعلاج الكيماوي وكل دواء قد تكون له اعراض مختلفة. ولكن بصورة عامة فان الاعراض قد تكون تعب وارهاق، وغثيان ومراجعة. بعض الكيماوي يؤدي الى اسهال او امساك وتقرح في الفم. بعض الانواع يؤدي الى تساقط الشعر. بالنسبة للاعراض فهي تظهر بصورة عامة في خلال يومين او ثلاثة من العلاج وقد تستمر لمهدة اسبوع او اسبوعين. تساقط الشعر يبدأ بعد 3 اسابيع. راجعي مقالتي حول الموضوع 1
د. باسم مرقص
جراحة عامة - 2015-10-02
يوجد عدة انواع للعلاج الكيماوي وكل دواء قد تكون له اعراض مختلفة. ولكن بصورة عامة فان الاعراض قد تكو اقرأ المزيد ..
لكل علاج أعراضه أسأل طبيبك 0
د. وائل كمال سعد الملوك
امراض الدم والاورام - 2015-10-05
لكل علاج أعراضه أسأل طبيبك

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

16,312 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,275 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics